عزة مصطفى تشيد بمؤسسة أبو العينين: «تنفذ حملات توعية وحث للمواطنين على التصويت في الانتخابات»

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن مؤسسة النائب محمد أبو العينين، تواصل لليوم الثاني على التوالي، دورها في توعية الناخبين بمحافظة الجيزة للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ.

وأضافت عزة مصطفى، خلال التغطية الخاصة لانتخابات مجلس الشيوخ على قناة «صدى البلد»، أنه منذ صباح اليوم الثاني، فتحت مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري، لاستقبال الآلاف من المواطنين.

وتابعت أن شعبية النائب محمد أبو العينين بمحافظة الجيزة، كبيرة لدرجة أن يثق الناخب فيه ويلبي نداء المشاركة في الانتخابات، فضلًا عن توصيل الناخبين للجان، وتعريف الشباب للناخبين، ومساعدتهم أيضًا على تعريفهم أماكن الانتخاب الخاصة بهم.

وأوضحت أن مؤسسة أبو العينين، كانت حريصة على توفير الكمامات والمطهرات للناخبين حفاظًا على صحتهم في ظل الجائحة، وتخصيص فرق متخصصة للكشف على درجة الحرارة للمواطنين، واستعدادات للتعامل مع أي حالة تحتاج للتدخل الطبي.

واختتمت حديثها، أن هناك مجموعة من الشباب يتعاملون بالمؤسسة، وهو أمر رائع للغاية سواء في محيط اللجان وأمام المقرات، لتذليل أي مشكلة للمواطن، ولتسهيل العملية الانتخابية أمامهم.

https://www.youtube.com/watch?v=c16oWLNItH8&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1VXOeKN0wEB2hpoySbJW5Ak7iT9rPuruCcb2__JidgL7kJzJEDLw_ROBs

«مؤسسة أبو العينين».. دور قوي في توعية المواطنين بأهمية الانتخابات.. فيديو

مؤسسة أبو العينين تفتح أبوابها لمساعدة الناخبين وسط إجراءات احترازية.. فيديو