عزة مصطفى تكشف حصول أبو العينين على جائزة « فخر العرب» من دبي.. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة سيراميكا كليوباترا تم منحه جائزة فخر العرب وهي جائزة وتكريم لنماذج مؤثرة ليس فقط فى مجتمعهم أو بلدهم ولكن لشخصيات لها تأثير واضح على مستوي الوطن العربي وأفريقيا.

وأضافت خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن تلك الجائزة يتم منحها للشخصيات التي تستطيع تحقيق نجاحات حقيقية ويتم اختيارها على مستوي الوطن العربي.

وتابعت الإعلامية عزة مصطفى، أنه تم اختيار النائب محمد أبو العينين فى مصر تقديرا لدوره فى مجال الصناعة والاقتصاد وأيضا تقديرا لدوره فى مجال الخدمة المجتمعية، كما تم اختيار محمد أبو العينين من مصر كرجل صناعة له تاريخ فى مصر وأيضا للتصدير لمعظم دول العالم.

وأشارت عزة مصطفى إلى أنه عندما سئل النائب محمد أبو العينين عن الجائزة قال : «الجائزة بتكون دفعه للأمام والاستمرار ولبذل مزيد من الجهد للحفاظ على اسم محمد أبو العينين فى مجال الصناعة والاستثمار».

وذكرت الإعلامية عزة مصطفى، أن هذه الجائزة ليست الأولى التي يفوز به محمد أبو العينين فى مجال السياسة، حيث  حصل النائب محمد أبو العينين علي جائزة أفضل نائب فى دول جنوب المتوسط من البرلمان المتوسطي وجائزة الاقتصاد والدبلوماسية الدولية 'نوبل المتوسط' من منظمة البحر المتوسط العالمية لعام 2018.

وفى مجال الصناعة حصل النائب محمد أبو العينين على جائزة أفضل صانع فى قارة أفريقيا عام 2018 من الاتحاد الأفريقي وجائزة أكبر مصدر لليابان، وجائزة «اليونيدو» من الأمم المتحدة  وجائزة السلم الذهبي من ايطاليا وجائزة منظمة الإنبكس العالمية للابتكار من الولايات المتحدة وجائزة التميز للمبادرات الاقتصادية والاجتماعة عن عام 2019 من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية وأكاديمية جوائز تميز دبي وجائزة الانجازات البريطانية كأفضل اقتصادي 2020 لما حققه من نجاحات هائلة طوال مشواره الاقتصادي.

وفى مجال العمل المجتمعي حصل على جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 من منظمة الثقافة والتضامن الايطالية وجائزة التميز فى العمل الاجتماعي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

النائب محمد أبو العينين يعزي الفنان محمد صبحي في وفاة شقيقته  

النائب محمد أبو العينين يهدي جائزة فخر العرب لـ «أمهات الشهداء».. فيديو

النائب محمد أبو العينين يتسلم جائزة فخر العرب في دبي.. فيديو