بعد عقد قران حسين الجسمي.. نجوم دخلوا القفص الذهبي بعد سن الأربعين

احتفل النجم حسين الجسمي، وذلك بعد سنوات من العزوبية وجاء عقد قران الفنان الاماراتي حسين الجسمي بسن الـ 43، وهذا ما جعل كثيرون من الجمهور يعلقون على أن العمر مجرد رقم كي يبدأ الشخص حياته حتى وإن كان بعد الأربعين.

ويعد الفنان حسين الجسمي ليس الأول في هذه الخطوة، فهناك عدد من النجوم الذين أقدموا على خطوة الزواج بعد سن الأربعين، ويرصدهم لكم موقع قناة 'صدى البلد'، فيما يلي.

دنيا عبد العزيز

تزوجت الفنانة دنيا عبد العزيز في سن الأربعين يوم 22 فبراير 2022، واحتفل بها عدد كبير من نجوم الفن، خاصًة وأن حفل زفاف دنيا عبد العزيز جاء بعد وفاة والدتها التي كانت متعلقة بها كثيرًا، وجاء زواج دنيا بعد زيجتها الأولى من المنتج محمد حسيب.

كارول سماحة

وعندما أتمت كارول سماحة سن الأربعين تزوجت من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وأنجبت منه طفلة تدعى 'تالا'.

تيم حسن

وكان الفنان تيم حسن من الفنانين الذين فتحوا قلبهم بعد سن الأربعين، حيث تزوج في عمر 41 سنة وتزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني التي تخطت أيضًا سن الأربعين.

داليا البحيري

ورغم أن داليا البحيري لم تتوفق من قبل في زيجتين، تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال حسن سامي، وذلك بعد أن تخطت سن الأربعين.

نجلاء بدر

وكانت الفنانة نجلاء بدر من الفنانات أيضًا الاتي دخلن القفص الذهبي بعد سن الأربعين، حيث تزوجت نجلاء بدر في سن 42 سنة من رجل الأعمال محمد عفيفي.

عقد قران حسين الجسمي بعد سنوات من العزوبية