عقوبات جديدة.. زعيم كوريا الشمالية يحظر مشاهدة المسلسلات والأفلام الإباحية

لا ينفك الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، أن يثير الجدل بقراراته المثيرة للجدل، آخرها ما ذكرته وسائل إعلام حول قانون جديد يهدف لتعزيز الروح الوطنية أمام التأثير الكوري الجنوبي.

«الاستماع للموسيقى.. مشاهدة المسلسلات، التحدث باللهجة الكورية الجنوبية».. مجموعة محظورات فرضها الزعيم الكوري الشمالي على مواطنيه من خلال قانون جديد ينص على فرض غرامات على الآباء الذين يسمحون لأطفالهم بانتهاك الحظر الخاص بمشاهدة أي محتوى متعلق بتلفزيون كوريا الجنوبية، وقد تصل العقوبة إلى السجن 15 عاما بمعسكرات للأشغال الشاقة، لمن يضبط وهو يشاهد قنوات تابعة لسيول.

وذكر موقع «آسيا نيوز»، أن العقوبات تطال أيضا أولئك الذين ينتجون موادا إباحية أو من يستخدم أجهزة تلفزيون أو راديو أو كمبيوترات أو هواتف محمولة أجنبية، لا يتم الإفصاح عنها وتسجيلها وفق الضوابط المطبقة في البلاد.

كما يحظر التحدث بلغة عامية يستخدمها الكوريون الجنوبيون، هذا إلى جانب فرض عقوبة السجن مدى الحياة لمن يثبت استيراده لمواد إعلامية محظورة من سيول، وتصل العقوبة إلى الإعدام بالنسبة لمن يستوردها من الولايات المتحدة أو اليابان، وفقا لصحيفة « ديلي نورث كوريا».

رغم حدودها مع الصين.. فيروس كورونا لم يدخل كوريا الشمالية وزعيمها يكشف عن أكبر الصواريخ الباليستية فى العالم ويبكي على الهواء معتذرًا لشعبه!!.. فيديوجراف

لم يصاب أحد.. زعيم كوريا الشمالية: بلادي خالية من كورونا ولا يمكن الوقاية دون الاشتراكية

انتقدوه فأمر بإعدامهم.. نقاش على العشاء يودي بحياة ٥ موظفين فى كوريا الشمالية!!.. فيديوجراف

زر الذهاب إلى الأعلى