علاء مبارك يرد على أحمد سليمان: لم نضغط على حسن شحاتة حتى يلعب ميدو نهائي 2006

رد علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، على أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ومدرب حراس منتخب مصر سابقا، بشأن تدخل مبارك ونجليه في أزمة حسن شحاتة وميدو عام 2006.

وقال علاء مبارك، عبر تعليق على صفحة قناة صدى البلد بموقع التواصل الاجتماعي تويتر '‏‎مع كل احترامى لم نضغط ليلعب  ميدو بالعكس الكل احترم قرار حسن شحاتة ولكني طلبت من حسن وسمير أن يتحرك ميدو مع المنتخب إلى الاستاد ليكون مع الفريق حتى إذا فزنا بالبطولة لا يحرم من لحظة التكريم وأخذت ميدو معي إلى الملعب الفرعي ليعتذر أثناء التدريب قبل المباراة وفعلاً تم'.

وكشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق عن كواليس جديدة أزمة أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق مع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب عام 2006.

وأضاف علاء مبارك في تعليق آخر 'تمام بس لم نضغط على حسن شحاتة حتى يلعب ميدو'.

وقال سليمان خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إن الجميع توسط للعفو عن ميدو بتدخل من الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء مبارك، وطلبوا استمرار اللاعب في المنتخب وعدم استبعاده.

وتابع أن حسن شحاتة لم يرضخ لضغوط رئيس الجمهورية ونجليه، ورئيس وأعضاء اتحاد الكرة وتمسك باستبعاده من البطولة، واكتفى فقط بالسماح بتواجده في المدرجات والنزول للتتويج والحصول على الميدالية.

أحمد سليمان يكشف سر جديد عن أزمة المعلم وميدو.. «مبارك ونجليه طلبوا العفو ».. فيديو

تعليق أحمد سليمان على نشر ميدو صورة مع الخطيب:«التوقيت غير مناسب».. فيديو

أحمد عيد : حسن شحاتة اللاعب المكتمل الوحيد فى تاريخ الكرة المصرية

« دعابة مش وقتها » علاء مبارك يرد على تصريحات حسن مصطفي حول الرئيس الأسبق