على خطى الأهلي وبيراميدز..طائرة خاصة للزمالك للسفر إلى السنغال

وفرت إدارة نادي الزمالك ، طائرة خاصة لنقل فريق الكرة الأول في النادي، للسنغال، استعدادا لمواجهة تونجيث ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن أشرف قاسم المشرف العام، على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير طائرة خاصة لنقل الفريق للسنغال لمواجهة تونجيث، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، المقرر لها 23 فبراير الجاري.

يذكر أن إدارتي الأهلي وبيراميدز، قاما بتوفير طائرة، قبل مشاركة الأول في مونديال الأندية، والآخر للسفر إلى كوت ديفوار للمشاركة بالكونفدرالية.

وتعادل الزمالك مع مولودية الجزائر دون أهداف، في الجولة الأولى من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة، التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ليتقاسم الفريقان، نقاط المباراة ويحصد كل فريق، أول نقطة له بالبطولة.

وسيطر الفارس الأبيض على مجريات المباراة، فيما اعتمد منافسه الجزائري، على تأمين دفاعاته واللعب على المساحات الشاغرة خلف الدفاع الأبيض.

وهدد الزمالك، مرمى الضيوف بعدد من الكرات الخطيرة، أبرزها تسديدة إمام عاشور الرائعة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن، التي كانت في الدقيقة 11، بالإضافة إلى تسديدة أحمد سيد زيزو التي أنقذها مدافع المولودية من على خط المرمى في الدقيقة 30، بعد خروج ليس في محله من حارس مرمى مولودية الجزائر.

وفي الدقائق الأخير تابع الزمالك ضغطه على دفاعات المولودية وكاد فرجاني ساسي أن يسجل هدفًا من خارج منطقة الجزاء إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، سيطر الزمالك تماما على مجريات اللقاء، وتراجع منافسه الجزائري، وهدد الفارس الأبيض مرمى المولودية بفضل تحركات محمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

وجاء التشكيل الذي أعلنه البرتغالي جايمي باتشيو للمباراة، كالتالي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة.

الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور.

الهجوم: مروان حمدي، أحمد زيزو، أوباما.

مجموعة الزمالك في أبطال أفريقيا

ويتواجد الزمالك ومولودية الجزائر في المجموعة الرابعة رفقة كل من الترجي التونسي وتونجيث السنغالي، علما أن البطل التونسي فاز على نظيره السنغالي  مساء اليوم السبت، بهدفين لهدف.

الزمالك ينقل تدريباته إلى استاد القاهرة استعدادا للقاء مولودية الجزائر

مولودية الجزائر يخطر الزمالك بموعد وصوله لمواجهته في أبطال أفريقيا

 

زر الذهاب إلى الأعلى