اتحاد اليد يحتفل بتتويج علي زين بأبطال أوروبا مع برشلونة: لا تغلق صفحاتك يا تاريخ

هنأ الاتحاد المصري لكرة اليد، علي زين لاعب منتخبنا الوطني وبرشلونة الإسباني، بالتتويج رفقة فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة العاشرة في تاريخه.

وكتبت صفحة الاتحاد المصري لكرة اليد، على «فيسبوك»: «مليون مبروك لابن مصر كابتن على زين و مليون مبروك لكرة اليد المصرية.. لا تغلق صفحاتك يا تاريخ فهناك في أوروبا إنجاز عالمي جديد لأحد نجوم كرة اليد المصرية نجم منتخبنا الوطني المصري ونجم نادى برشلونة الإسباني علي زين يتوج مع برشلونة بلقب دورى أبطال أوروبا لكرة اليد بعد تحقيق الفوز على نادي كيلسي البولندي بنتيجة 37-35 في النهائي مليون مبروك لابن مصر كابتن على زين و مليون مبروك لكرة اليد المصرية».

واحتفل المصري على زين، لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة اليد، بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث رفع والتف بعلم مصر على منصة التتويج.

وتوج فريق برشلونة لكرة اليد، الذي يلعب له النجم المصري علي زين، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

واحتفل لاعبو برشلونة، بالتتويج باللقب، بينما رفع علي زين علم علم مصر خلال الاحتفالات، قبل أن يواصل اللاعبين الاحتفال بإلقاء الخمور التي هرب لاعبنا المصري منها رافضًا المشاركة فيها.

وتغلب برشلونة في نهائي البطولة على فريق كيلسي البولندي، برميات الترجيح لتنتهي المباراة بنتيجة 37 – 35 والتي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد.

كان على زين نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني كما فاز الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا شهر مارس الماضي، ليحقق الثلاثية هذا الموسم.

يذكر أن علي زين سينتقل في الموسم المقبل لدينامو بوخارست الروماني بعد موسمين رفقة النادي الكتالوني.

دينامو بوخارست الروماني يعلن تعاقده مع علي زين حتى 2024

علي زين يظهر بقميص برشلونة لأول مرة بعد الإصابة مع فراعنة اليد

زر الذهاب إلى الأعلى