علي زين يطير إلى الجزائر للحاق بمنتخب اليد في دورة ألعاب البحر المتوسط

غادر على زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد القاهرة متوجها إلى مدينة وهران بالجزائر للانضمام للمنتخب للمشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19.

وقرر مسئولو اللجنة الأولمبية المصرية استقبال علي زين في مطار وهران بالجزائر وتكريمه بعدما حصل على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد مع فريق برشلونة الإسباني.

وفي سياق متصل، أكد علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، سعادته بتكريم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال علي زين، عقب تكريمه من وزير الرياضة، إنه سعيد للغاية بتكريمه، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجماهير المصرية دائمًا، مضيفًا «سنحاول التتويج بدوري ألعاب البحر المتوسط، لمقابلته مرة أخرى، لأن دعمه مهم للغاية ودفعة للأمام».

وأضاف زين، أنه يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات ورفع إسم مصر عاليًا في مختلف المحافل الدولية، مشيرًا إلي الإستعداد بشكل جيد مع المنتخب بدورة البحر المتوسط بالجزائر وكأس الأمم الأفريقية المقرر لها في مصر

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تكريم علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني.

وأقام وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، حفلًا لتكريم علي زين، بعد الإنجاز الكبير الذي حققه اللاعب رفقة فريقه الإسباني.

كان أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، تواصل مع نجم منتخب مصر لكرة اليد ونجم نادي برشلونه على زين، لتكريمه اليوم بمسرح الجلاء وسط عدد من الرياضيين والشباب ونجوم المجتمع.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة، دعمها لكل أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، وأنهم سفراء مصر في المحافل الدولية.

علي زين: سعيد بتكريم وزير الرياضة.. وهدفنا التتويج بدورة ألعاب البحر المتوسط

وزير الشباب والرياضة يستقبل علي زين لتكريمه بعد التتويج بأبطال أوروبا لكرة اليد

زر الذهاب إلى الأعلى