علي غزلان يعلق على وقف عرض فيلم أوراق التاروت بسبب مشاركته به: مخدتش فلوس

علق البلوجر علي غزلان على أنباء وقف عرض فيلم أوراق التاروت بسبب مشاركته به، موضحًا أنه شارك في مشهد واحد فقط مدته لا تزيد عن 8 ثواني.

وقال علي غزلان في مقطع فيديو نشره عبر خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، إنه ظهر ضمن أحداث العمل بشخصيته الحقيقية.

تعليق علي غزلان على مشاركته في فيلم أوراق التاروت

وتابع: «لقيت السوشيال ميديا كلها ملهاش كلام غير عن وقف فيلم التاروت بسبب مشاركة علي غزلان، أنا ولا وقفت فيلم ولا شاركت في فيلم، اللي حصل أني من 3 سنين كنت مع صديقي المخرج إبرام وسمية الخشاب قاعدين في اللوكيشن».

واستكمل علي غزلان: «ففي مشهد في الفيلم المفروض يكون فيه بلوجر حقيقي من المجتمع يطلع بشخصيته الحقيقية، قالولي يالا شارك معانا فأنا رفضت وقالولي دا مشهد عادي وطلعت مجاملة ومخدتش فلوس».

علي غزلان علي غزلان

حقيقة مشاركة علي غزلان في فيلم أوراق التاروت

ومن جانبها، أصدرت الشركة المنتجة لفيلم أوراق التاروت توضيحًا للرد على الأخبار المتداولة، بشأن مشاركة البلوجر علي غزلان في الفيلم.

وأوضحت الشركة أن علي غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، حيث اقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: «العالم بينتهي»، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، مما يخالف ما تم تداوله، وتؤكد الشركة أن مشاركة البلوجر لا تؤثر بأي شكل على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشددة على أنها جاءت في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي.

وتلتزم الشركة بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية.

وتدعو الشركة الجمهور إلى انتظار العمل السينمائي الذي سيطرح قريبًا، مؤكدة أن الفيلم سيقدم مفاجآت فنية عديدة تليق بتطلعات المشاهدين.

علي غزلان علي غزلان

فيلم أوراق التاروت فيلم أوراق التاروت