علي نصير: فريق سيراميكا كليوباترا سيكون الحصان الأسود في بطولة الدوري الممتاز.. فيديو

قال الناقد الرياضي علي نصير، إن فريق سيراميكا كليوباترا يمتلك شخصية قوية في الملعب، وقدم آداءً مميزًا في الظهور الأول له ببطولة الدوري المصري الممتاز، أمام الإنتاج الحربي، والذي فاز فيه بهدفين دون رد.

وأضاف نصير، خلال لقائه بالإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، أن هناك روح ورغبة لدى فريق سيراميكا كليوباترا في تقديم نفسه للجميع، وهو ما نجح فيه بالفعل، بدليل أنه خطف الأضواء من المنافسين في الجولة الأولى، وأصبح الحديث على أنه سيكون الحصان الأسود بالمسابقة هذا الموسم.

وتابع علي نصير، أن الجماهير أصبحت تنتظر مباريات سيراميكا كليوباترا، بعد الآداء الرائع الذي قدمه في الجولة الأولى، موضحًا أن معتز البطاوي المشرف على الكرة بسيراميكا كليوباترا، لديه فكر وروح عالية، ونجح في الفوز بالرهان على ثقته في المجموعة الموجودة بالفريق على رأسها هيثم شعبان مدرب الفريق.

واختتم الناقد الرياضي حديثه، أن سيراميكا كليوباترا يمتلك بدائل قد تكون على نفس مستوى اللاعبين الأساسيين، وفي حال فقدان الفريق عدد من لاعبيه بسبب الإصابات على سبيل المثال، ستكون البدائل جاهزة لفرض أنفسهم وإثبات قدراتهم على المشاركة بشكل أساسي.

سيراميكا كليوباترا يفقد فونسينيو أمام البنك الأهلي

سيراميكا كليوباترا يعين مدافعه السابق مصطفى صابر مدربا لفريق الشباب