عمرو حسن: سيراميكا يستحق التواجد بالممتاز.. ومحمد بركات «مُتعب»

قال عمرو حسن، مدرب فريق سيراميكا كليوباترا، والقائم بأعمال مدير شئون اللاعبين، إنه رحل عن الزمالك بعد أن قضى 12 عاما بين جدرانه.

وأضاف عمرو حسن خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أنه بدأ حياته الكروية بناشئين الزمالك حتى تم تصعيده للفريق الأول في سن 18 عاما.

وتابع: 'شاركت مع الزمالك 10 دقائق فقط كبديل في إحدى مباريات كأس مصر، ورحيلي عن الزمالك لم يكن سهلا قضيت 12 عاما داخل جدرانه، وحظي كان سيئًا بوجود 3 لاعبين كبار في مركز الظهير الأيمن'.

وقال: 'عزمي مجاهد كان أول من تحدث معي للانتقال لبتروجت، ونجحنا في أول موسم لنا فى حصد المركز السابع ثم شاركنا بالكونفدرالية في الموسم الثالث لنا'.

وأشار : 'عدد كبير من لاعبي بتروجت تلقوا عروضًا من الأهلي والزمالك بعد الصعود للممتاز، وفضلت ختام مسيرتي فى بتروجت رغم امتلاكي عدة عروض بعد نهاية عقدي مع الفريق البترولي، قضيت 17 عاما مع بتروجت منذ تواجده بالدرجة الثانية'.

وواصل: 'محمد بركات كان لاعبا متعب جدا بالنسبة لي، لأنه ليس مجرد لاعب سريع ومهاري لكنه من أذكى اللاعبين التي رأيتها في حياتي، بركات ذكي في تحركاته واستلامه للكرة ومن الصعب أن تحجمه بالملعب، سيضعك في مشاكل، وشيكابالا في الزمالك أيضًا كان من العناصر المميزة والتي يجب أن تكون بكامل تركيزك معه طوال المباراة'.

وأكد قائلا: ' أتواجد مع سيراميكا كليوباترا منذ شهرين ونصف ونتمنى تحقيق حلم الصعود، الفريق يستحق التواجد بالدوري الممتاز'.

وأتم: 'حظوظ جميع الفرق الأربعة بدوري الأبطال، متساوية، والإمكانات الفنية والبدنية متقاربة، والزمالك يمتلك عناصر كثيرة مميزة قادرة على حسم البطولة الافريقية'.

 

https://twitter.com/baladtv/status/1304911940297388033

 

https://twitter.com/baladtv/status/1304911851529146368

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر