عمرو دياب يكشف سبب حذف أغانيه من اليوتيوب

كشف الفنان عمرو دياب عن سبب حذف أغانيه من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب عبر حسابه بموقع إنستجرام .

وكتب عمرو دياب :«أنغامي – المنصة الحصرية الجديدة لأعمال #عمرو_دياب amrdiab، عمرو دياب، النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعا على الإطلاق في المنطقة، يوقع شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

ووأضاف، «مجموعة أغانيه من إنتاج شركته “ناي فور میدیا” وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو سيتم توفيرها فقط وحصرية من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة».

عمرو دياب يكشف عن المنصة الجديدة

وتابع، «متحمس جدة لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعین جدد حول العالم وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم ،ولا يقف التعاون عند هذا الحد فقط».

وأختتم عمرو دياب :« إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقا مع أنغامي، حيث سنتعاون مع لإيصال رسالتنا ، للاستماع إلى مجموعة أغاني عمرو دياب من إنتاج شركته “ناي فور میدیا” وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو، حمل تطبيق أنغامي الآن».

أثار الفنان عمرو دياب جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، بعد حذف أغنياته من على يوتيوب، وتنوعت الأسباب مابين أن سبب الحذف يرجع إلى مشكلة بسيطة باليوتيوب، أم أنه يحضر لعرض أعماله على منصة جديدة .

وعلق الشاعر خالد تاج الدين على الأمر قائلاً، «قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط و الكليبات كلها راجعه تاني .. مشكلة بسيطة و بتتحل حالياً».

وقد فوجئ جمهور الفنان عمرو دياب، بحذف جميع أغانيه من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وعدد من التطبيقات الأخرى .

وتم حذف جميع الألبومات التي جاءت من إنتاج عمرو دياب من خلال شركته «ناي»، فيما ظل عدد من أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغاني القديمة التي لم تنتجها الشركة الخاصة به.

وحذف العديد من الألبومات منها، «أحلى وأحلى، ومعدي الناس، وكل حياتي، ويا أنا يا لأ، وغيرها من الأغاني.

ويستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفلا غنائيا في الرياض الخميس المقبل، بمسرح أبوبكر سالم.

سبب حذف عمرو دياب أغنياته على اليوتيوب .. «مشكلة بسيطة أم منصة جديدة »

حذف جميع أغاني عمرو دياب من اليوتيوب

زر الذهاب إلى الأعلى