عندما يبتسم الحظ.. أودريوزولا يتوج بـ3 بطولات مع بايرن ميونخ وأخرى مع الريال في موسم واحد

نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ عام 2013، بعدما حقق فوزا صعبا على باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0 على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية “لشبونة” في نهائي المسابقة الأغلى أوروبيا.

وتمكن ألفارو أودريوزولا، من التتويج بـ4 بطولات هذا الموسم، بواقع 3 بطولات مع بايرن ميونخ الألماني، وبطولة مع ريال مدريد الإسباني، وهي واقعة قد تكون نادرة الحدوث في ملاعب كرة القدم.

وبدأ ألفارو أودريوزولا الموسم مع ريال مدريد، واحتسب له لقب الدوري الإسباني الممتاز الذي فاز به الفريق في يوليو الماضي، على الرغم من أن اللاعب رحل عن الفريق في يناير الماضي، لينضم إلى بايرن ميونخ.

وبعدما انضم أودريوزولا، إلى بايرن ميونخ، فاز مع الفريق بلقب البوندسليجا وكأس ألمانيا، ثم أخيرًا واللقب الأغلى دوري أبطال أوروبا، على الرغن من أنه خاض 5 مباريات فقط، ليحصد 4 ألقاب في بلدين مختلفين في موسم واحد.

وأصبح بهذا التتويج بايرن ميونخ في المركز الثالث على مستوى الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا بوصوله للقب رقم 6 بالتساوي مع ليفربول الإنجليزي، وخلف ميلان «الثاني» بـ7 ألقاب، وريال مدريد المتصدر برصيد 13 لقبا.