غداً فتح باب حجز وحدات سكن كل المصريين 4 لمدة 7 ساعات

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن استجابته لطلبات المواطنين بإعادة فتح باب الحجز للوحدات القليلة المتبقية من إعلان وحدات سكن لكل المصريين 4.

وحدات سكن كل المصريين 4 وحدات سكن كل المصريين 4

غدا فتح باب الحجز وحدات لكل المصريين 4

واستجابة للمواطنين قرر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فتح باب الحجز غدا الأحد 7 مايو 2023 من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

ووضح الصندوق، أن فتح باب الحجز متاح للعملاء المتقدمين على الإعلان، وقاموا بالتسجيل على البوابة الإلكترونية للصندوق، وقاموا بسداد مبلغ مقدم جدية الحجز ولم يتمكنوا من حجز وحدات سكنية حتى تاريخه.

حجز وحدات لكل المصريين 4

وكان صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري أعلن عند فتح باب حجز وحدات لكل المصريين 4 خلال الفترة من 2 مايو 203، وحتي 4 مايو 2023، على أن يكون التخصيص بأسبقية الحجز إلكترونيًا لكافة المواطنين المتقدمين بما في ذلك المتقدمين بالإعلانات السابقة ولم يسحبوا مبلغ مقدم جدية الحجز وغير مستفيدين.

تطبيق نظام الأولوية في حجز وحدات لكل المصريين 4

وأوضح صندوق الإسكان الإجتماعي، أن تطبيق نظام الأولوية، في حجز وحدات للعملاء المتقدمين من الإعلان السابق، ذلك لنفس المدن المطروحة بالإعلان الحالي، بشرط أن يكون العميل لم يتم سحل مبلغ مقدم جدية الحجز من الإعلان السابق ولم يكن له استفادة في وحدات سابقة.

أماكن حجز وحدات سكن كل المصريين 4

كما أوضح، صندوق الإسكان الإجتماعي عن أماكن حجز وحدات لكل المصريين 4 التي تقع في محافظات ' القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، وبياض العرب بمحافظة بني سويف، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط'.

وحدات سكن لكل المصريين 4 الجديدة.. التفاصيل الكاملة

صندوق الإسكان الاجتماعي.. طريقة حساب قسط شقق سكن مصر ودار مصر وجنة وتفاصيل الأسعار