غرق ربة منزل في ترعة أثناء غسيل الملابس بكفرالشيخ

شهدت مدينة سيدي سالم حادث أليم، لقت فيه ربة منزل مصرعها غرقاً أثناء غسيلها للملابس بترعة إحدى قرى مركز سيدي سالم، بكفر الشيخ.

حيث تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، يفيد بغرق ربة منزل تبلغ من العمر 23 عاما، نتيجة غرقها أثناء قيامها بغسيل الملابس على شاطئ ترعة إحدى قرى المركزي، لتنزلق قدمها وتغرق في الترعة ويتمكن أهالي القرية من انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة سيدي سالم إلى المستشفى وتبيّن أن المتوفية " شيماء.ع.م.ا" 23 عاما، ربة منزل وتقيم بدائرة المركز، ليتم سؤال زوجها "ع. س. ع" 28 عاما، وكذلك شقيقها محمد، قررا أنه حال قيام المتوفية بغسيل الملابس على شاطئ ترعة القرية انزلقت قدمها وسقطت في الترعة ليجري بعد ذلك انتشالها من قبل أهالي القرية، ويجري نقلها إلى المستشفى، ولم يتهموا أحدا وكذلك لم يشتبهوا بوجود شبهة جنائية حول الوفاة.

و بانتداب مفتش الصحة بمركز سيدي سالم، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري عليها تبين أن الوفاة نتيجة إسفسيكا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية حول الوفاة، ويحرر بذلك محضر رقم 1101 إداري مركز شرطة سيدي سالم لسنة 2023.

مصرع عروس سقطت من شرفة منزلها بكفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يبحث مطالب المواطنين ويوجه باستمرار الحملات على الأسواق

القبض على متهمين بإدارة شركتين سياحيتين بدون ترخيص في كفر الشيخ