غزل المحلة: «نقل مباراة الأهلي لملعبه بناءً على طلبنا.. وشكرا لإدارة الأحمر على الموافقة»

حرص حسام عزو، نائب رئيس نادي غزل المحلة، على توجيه الشكر، لإدارة النادي الأهلي، على الموافقة على نقل مباراة الفريقين، المقرر لها غدًا الجمعة، على ملعب الأهلي، بدلًا من المحلة الذي كان من المقرر أن يستضيف المباراة.

وأوضح عزو، في تصريحات إذاعية: «طلبنا نقل مباراة الأهلي إلى ملعبه خاصة وأن لجنة المسابقات تعجلت في الحصول على الموافقة الأمنية لإقامة المباراة على ملعب المحلة، ولكن الوقت لم يسعفنا لذلك حاطبنا إدارة الأهلي بتبديل المباراة، بحيث تقام مباراة الدور الأول على ملعب الأهلي والدور الثاني تقام على ملعبنا وهو ما استجاب له مسئولي الأحمر ونشكرهم على ذلك».

وأشار حسام عزو، إلى أن عزل المحلة لم يتعاقد مع صفقات قوية، إلا أن خالد عيد المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع لاعبين «جعانين» كرة لتقديم إضافات قوية للفريق خلال الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، اليوم الخميس، في إطار استعداداته لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها غدًا الجمعة، على استاد الأهلي، ضمن مباريات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي، مباراة غدًا، تحت قيادة كافين جونسون، المدرب المساعد لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، والذي تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، بعدما أجرى التحاليل التي أثبتت إيجابية العينة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تقسيمة قوية بالكرة على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بكامل مساحة الملعب «تراي ماتش» في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لمباراة غزل المحلة المقرر لها مساء غدًا الجمعة ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وكان الأهلي استهل مشواره في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الأحد الماضي.

اليوم.. الأهلي يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة المحلة

«مش غريبة على الأهلي».. والدة عبد الوهاب بعد زيارة نجوم الأهلي لها: «هذا النادي لا ينسى أبناءه»

زر الذهاب إلى الأعلى