غيابات الأهلي والزمالك في القمة 124 بالدوري.. 7 أبيض مقابل 6 أحمر

تشهد مباراة الأهلي والزمالك، اليوم الأحد، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عدد من الغيابات القوية التي تضرب صفوف الفريقين.

ويرصد موقع «قناة صدى البلد»، أبرز الغيابات لدى الأهلي والزمالك في القمة 124 بالدوري المصري.

غيابات الأهلي والزمالك

ويغيب عن الأهلي، حارس المرمى علي لطفي، ومحمد عبد المنعم، ولويس ميكيسوني، وأكرم توفيق، وعمار حمدي، بسبب الإصابة، مع احتمالية عدم مشاركة المالي أليو ديانج.

وعلى الجانب الآخر يغيب عن الزمالك كل من محمود علاء للإيقاف، وطارق حامد المتواجد في إسبانيا للتأهيل، ومحمد أبو جبل وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي وحازم إمام وأحمد فتوح للإصابة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

تذاع مباراة الأهلي والزمالك، عبر قناة أون تايم سبورتس، بتعليق مدحت شلبي صوتية أولى وحاتم بطيشة صوتية ثانية، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً.

حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يدير الإسباني خوسيه لويس مونويرا، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي حصل على الشارة الدولية في 2019، وقاد العديد من المباريات المهمة في مسيرته، آخرها كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

موقف الأهلى والزمالك بالدوري

يعتلي فريق الزمالك صدارة الدوري الممتاز، برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 34 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 20 هدفًا.

وفي المقابل، يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة كانت أمام المصري البورسعيدي، وسجل لاعبوه 38 هدفًا واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

ويمتلك الأهلي 3 مباريات مؤجلة بخلاف مواجهة الزمالك، أمام كل من الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2021، بفوز عريض ومثير كان من نصيب الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي والزمالك في قمة الدوري

استعدادات الشركة المسئولة عن تأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى