فاروق جفعر: الزمالك أحسن فريق في الدوري ومباراة الاهلى وبيراميدز صعبة .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الكابتن فاروق جعفر، نجم النادي الزمالك الأسبق، إن نادي القلعة البيضاء يعد من أحسن الفرق المتواجدة في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

وأضاف جعفر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن جميع الفرق حاليا تنافس الزمالك في الدوري، كاشفا أن الفارس الأبيض يتميز عن جميع الفرق المشاركة من حيث الأداء الجماعي والفردي وتوظيف اللاعبين وأيضا في الصفقات الجديدة.

وتابع الكابتن فاروق جعفر، أن نادي الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الجديدة، متوقعا عودة الأهلي للمنافسة، متمنيا شفاء جميع مصابيه فضلا عن دعمه لصفوفه بعدد من الصفقات المتميزة.

وأشار فاروق جعفر إلى أن الزمالك بأداءه الحالي خلال الموسم الحالي والاستقرار الفني والإداري وهو ما خلق حالة من الرضا، فضلا عن اعتراف جماهير الأهلي بأن الزمالك من أفضل الفرق الموجودة في مسابقة الدوري، موضحا أن فريق بيراميدز يؤدي أيضا بشكل جيد خاصة على مستوى الأداء الجماعي ولاعيبن يمتلكون إرادة.

وكشف فاروق جفعر، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن المباريات المؤجلة للعديد من فرق الدوري، تجعل الصراع غير محسوم وعند اكتمال الدوري سيتغير الموقف.

واستطرد نجم نادي الزمالك أن أغلي لاعبين في تاريخ الكرة المصرية متواجدين حاليا في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، متمنيا ان يعمل اللاعبيون الذين يحصلو على أرقام مالية جبارة أن يقدموا أداء ممتع وجيد.

وحول توقعه حول مباراة الأهلي وبيراميدز التي تقام يوم الجمعة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، قال إنها مبارة صعبة تحتاج إلى المثابرة داخل الملعب، مع وجود هدف من أداء الفريق في المباراة، وحاليا الأداء الفني لا يحقق المكسب، ولكن الإرادة والصبر في الملعب تحقق المكسب.

https://www.youtube.com/watch?v=Ie4q83TWebg&fbclid=IwAR15iStK7Tb4e-tmCmDeRJGajmYbwrSIyBAGUZJbtTeBtw8OJRDiI_6RLI0