فالنسيا يفرض التعادل الإيجابي على برشلونة بالدوري الإسباني

فرض نادي فالنسيا، التعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2، على نتيجة مباراة برشلونة ، التي جرت مساء السبت، على ملعب كامب، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإسباني 'ليجا'.

أحرز هدفي النادي الكتالوني، ليونيل ميسي في الدقيقة (45+4) ورونالد أراوخو (52)، فيما سجل هدفي الخفافيش، مختار دياخابي (30) وماكسي جوميز (69).

وتمكن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة الإسباني، من تحقيق رقم تاريخي خلال مباراة فالنسيا، إذ أحرز البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي ، هدف التعادل للنادي الكتالوني، في الدقيقة (45+5) من الشوط الأول، ليعادل رقم الأسطورة البرازيلية، بيليه، كأكثر من سجل أهداف مع نادي واحد عبر التاريخ برصيد 643 هدفا.

وبهذه النتيجة، يرفع البارسا رصيده إلى النقطة 21 في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، فيما أصبح فالنسيا في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

برشلونة ينتصر على سوسيداد

وفاز فريق برشلونة على ضيفه ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

افتتح ويليان خوسيه التسجيل لصالح ريال سوسيداد في الدقيقة 27، ثم تعادل فريق برشلونة عن طريق جوردي ألبا في الدقيقة 31، وأضاف فرينكي دي يونج الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الثاني.

 

ميسي وجريزمان يقودان هجوم برشلونة ضد ريال سوسيداد في الليجا

تعرف على مواجهات ومواعيد مباريات دور الـ16 بأبطال أوروبا.. «أبرزها برشلونة ضد باريس»