فايلر يكشف أسباب اختلاف أداء الأهلى «المحلى» عن «الأفريقى» .. قوة المنافسين ودرجات الحرارة

أعرب رينيه فايلر، المدير الفنى السويسرى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن سعادته بفوز فريقه الكبير على طنطا بخماسية دون رد، فى المباراة التى أقيمت الأربعاء باستاد القاهرة فى اطار الجولة الـ1 3 من مباريات الدورى الممتاز.

وقال رينيه  فايلر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إنه راضٍ عن المباراة والنتيجة، التي حققها الفريق اليوم، مشيرا إلى أن التسجيل المبكر ساعد في خروج المباراة بنتيجة كبيرة ، مؤكدًا أن استمرار الضغط على مرمى المنافس أسهم في التسجيل أكثر من مرة.

وعن الدفع بمحمود متولي في وسط الملعب، قال فايلر إن اللاعب سبق أن شارك في أكثر من مركز، سواء في الوسط المدافع أو المدافع الصريح، ولم يكن مركزه اليوم غريبًا عليه، مشددًا على أنه راضٍ عن أداء متولي مع الفريق، مشيرًا إلى أن إصابته اليوم ليست كبيرة ولكنها مجرد إجهاد عضلي، وسيخضع للفحص الطبي للاطمئنان عليه.

وأضاف فايلر: معظم اللاعبين يعانون من الإرهاق والإجهاد العضلي بسبب طول الرحلة الإفريقية الأخيرة، ولكن في النهاية حققنا المطلوب أمام طنطا بالفوز وحصد النقاط الثلاث.

واختتم فايلر تصريحاته بالإشارة إلى أن اختلاف الأداء ما بين المحلي والإفريقي يرجع إلى قوة المنافسات في دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم يتباين «رتم الفريق» نسبيًّا بسبب قوة المنافسين، بالإضافة إلى الظروف المناخية ودرجات الحرارة في إفريقيا، بجانب الرحلات الطويلة لخوض المباريات، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهات القارية.

مباراة الأهلى القادمة فى الدوري 

الأهلى يضرب طنطا بخماسية ويحافظ على صدارته 

مجدى عبد الغنى: الصلح بين الأهلى و تركى آل الشيخ احتاج إلى «تنازلات كبيرة»