فرجاني ساسي يغادر مران الزمالك .. تعرف على السبب

غادر فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران فريقه اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة سموحة، الإثنين المقبل، بالدوري الممتاز.

وشهد مران الزمالك، مغادرة ساسي للمران بسبب تعرضه لكدمة خفيفة فضل طبيب الفريق، استبعاده من المران على إثرها، خاصة وأنه كان يشارك في المران منذ بدايته بشكل طبيعي.

وفي السياق نفسه، أكد حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن الإدارة بصدد الانتهاء من مستحقات اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة القليلة المقبلة؛ لحسم ملف التجديد له بعد تأكيد اللاعب رغبته في الاستمرار بين صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف 'السيد' أن فرجاني ساسي لاعب محترف ويقدر قيمة الزمالك ويعلم أن إدارة النادي ترغب في المقابل في الإبقاء على اللاعب وكل ما طلبه حاليا هو الحصول على المستحقات المالية المتأخرة للاتفاق النهائي على عقود التجديد مع القلعة البيضاء.

واستبعد حسين السيد توقيع فرجاني ساسي لأي نادي خلال يناير المقبل قبل 6 أشهر من العقد الحالي للزمالك؛ لأن الجميع يشعر أنه أحد أبناء الزمالك المخلصين في الفترة الحالية ولا يريد الرحيل عن جدران القلعة البيضاء.

فشل جلسة المفاوضات الأولى لتجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

الزمالك يرفض تمديد عقد فرجاني ساسي لمدة موسم واحد فقط

الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي الأخير من التجديد