فرج عامر: ما حدث في مباراة الزمالك «يحرق الدم ..فوضنا امرنا لله»

اعترض فرج عامر، رئيس نادي سموحة على الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه أمام الزمالك التي أقيمت مساءالجمعة.

وقال عامر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' : 'حدث ما توقعناة والكابتن محمد الحنفي تغاضي عن احتساب ضربة جزاء صحيحة من طارق حامد لصالح عبد الكبير الوادي في بداية المباراة ، فوضنا امرنا لله'.

وتابع فرج عامر : 'ما ينفعش اللي بيحصل دة لان هذا هو التدمير الحقيقي لكرة القدم ، اعدلوا واتقوا الله يا تلغوها وتوفروا علينا حرقة الدم'.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى ٤٤ نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، حين يتوقف رصيد سموحة عند ٢٨ نقطة يحتل بهم المركز السابع.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و أحمد فتوح و محمود الونش و محمود علاء و حمزة المثلوثي و طارق حامد و فرجاني ساسي ومحمود عبد الرازق شيكابالا و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و حميد أحداد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق الأبيض وسدد ساسي كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر، وطالب لاعبو سموحة بركلة جزاء وعاد الحكم لتقنية الفيديو وواصل اللاعب دون احتساب أي خطأ، وفي الدقيقة التاسعة كاد أطهر الطاهر أن يسجل هدف التقدم للزمالك بالخطأ في مرماه إلا أن الكرة علت العارضة، واعتمد فريق سموحة على الهجمات المرتدة ، وشهدت الدقيقة 12 فرصة خطيرة للفريق السكندري عن طريق أحمد عبد القادر الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى عواد.

وفي الدقيقة 17 يحرز أشرف بن شرقي هدف التقدم للزمالك بعدما عرضية من الجبهة اليسرى من شيكابالا حولها اللاعب بضربة رأسية على يسار حارس مرمى الفريق السكندري.

وفي الدقيقة 20 نجح مصطفى فتحي في تسجيل هدف التعادل للفريق السكندري من تسديدة سكنت على يمين محمد عواد، وبعد الهدف نشط لاعبو الزمالك لتسجيل هدف التقدم، ويهدر شيكابالا فرصة محققة للأبيض بعدما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للهاني سليمان.

ويتألق محمد عواد ويتصدى لتسديدة ديريك نيسيبامبي في الدقيقة36، وتوالت محاولات الزمالك الهجومية للتسجيل في الدقائق الأخيرة، وينجح طارق حامد في تسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 42 من تسديدة قوي من على حدود منطقة الجزاء لتسكن على يمين حارس المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني سعى ابناء ميت عقبة لتسجيل هدف التعزيز ، وفي الدقيقة ٤٨ يسدد عبد الكبير الوادي كرة قوية من داخل منطقة جزاء الزمالك ولكن تصدى لها محمد عواد ببراعة.

وفي الدقيقة ٥٣ يرسل زيزو عرضية من جهة اليمين حولها أشرف بن شرقي برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب، ونجح دفاع الزمالك في التصدي لمحاولات لاعبي سموحة الهجومية، وفي الدقيقة ٦٢ يدفع الجهاز الفني للأبيض بإسلام جابر ويوسف أوباما بدلا من أحمد سيد زيزو، وشيكابالا.

وتتوالى محاولات الزمالك الهجومية وفي الدقيقة ٦٦ يسدد أشرف بن شرقي من على حدود منطقة الجزاء ولكن الهاني سليمان يتصدى للكرة، وفي الدقيقة ٧٤ يتصدى محمد عواد لتسديدة من احمد عبد القادر وينقذ مرماه من فرصة هدف، وفي الدقيقة ٧٦ يدفع الجهاز الفني للزمالك بمروان حمدي ومحمود عبد العزيز بدلا من أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، وفي الدقيقة ٨١ يهدر مروان حمدي فرصة لتسجيل هدف ثالث للأبيض ، وسعى أبناء ميت عقبة لتسجيل هدف التعزيز في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

مصطفى فتحي يسجل هدف التعادل لسموحة أمام الزمالك

الزمالك ينجح في إنهاء الشوط الأول متقدما على سموحة