فرج عامر ينفعل وينسحب على الهواء من برنامج الماتش بسبب سؤال من هاني حتحوت

فى مشهد درامى انسحب المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، من برنامج الماتش، على الهواء مباشرةً، بعد رفضه الإجابة عن أسئلة الإعلامى هاني حتحوت، حول انتخابات نادي سموحة المقبلة، ومايثار حول مطالبة بعض أعضاء النادى بالغاء نشاط الكرة.

ورفض فرج عامر خلال استضافته في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، الإجابة عن السؤال موجها اتهامات بأن الاسئلة موجهة بالتنسيق مع منافسيه فى الانتخابات، وهو مارفضه حتحوت على الهواء.

هانى حتحوت يرد على انسحاب فرج عامر

وعلق حتحوت على انسحاب فرج عامر قائلا: «بعتذر عن المشهد الدرامى الممتع، ومعرفش هو ليه متوتر كدة خاصة وانه مقبل على الانتخابات التى اعتاد المنافسة فيها، و أقول للمهندس فرج عامر نورتنا وشرفتنا والكلمة اللى قالها مش هعديها واقسم بالله ما أعرف اسم محمد مجاهد ولا شكله، ولم أذهب إلى مراسى هذا الصيف.».

انسحاب فرج عامر بعد مشادة مع هانى حتحوت انسحاب فرج عامر بعد مشادة مع هانى حتحوت

كمين فرج عامر

وعلق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قبل انسحابه من برنامج الماتش مع الإعلامى هانى حتحوت على الأداء التحكيمي للحكم أمين عمر، والذي أدار مباراة فريقه أمام بيراميدز، في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، والخسارة بنتيجة 3/1.

وقال المهندس فرج عامر «كنت حاسس أن في كمين معمول لينا»، مشيرًا إلى أن المباراة كانت دون تقنية الفيديو أو سماعات، وسخر قائلًا: «ويبدو أنه كان بدون صفارة كمان».

وتابع رئيس سموحة، خلال حديثه بـ قناة صدى البلد، أن الأمور كانت واضحة ضد سموحة، بعد حرمان الفريق من المشاركة في كأس الكونفدرالية بعد الحصول على المركز الثالث بترتيب جدول المسابقة، ورغم دعم الأندية والمطالب التي خرجت للمشاركة في الكونفدرالية.

فرج عامر وتوجهات ضد سموحة

وأوضح فرج عامر: «إن كرة فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز كانت خطأ ضد اللاعب، وبالنسبة لاحتساب ركلة الأهلي مصر كلها ضحكت عليها».

وأكد فرج عامر، أن هناك توجهات للبعض من داخل اتحاد الكرة ضد نادي سموحة، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة يحصل على أموال باهظة من الأندية ولا نعرف أين هذه الأموال.

فرج عامر: كنت حاسس أن في كمين معمول لينا ومصر كلها ضحكت على ضربة جزاء بيراميدز

فرج عامر عن أمين عمر: تم استبعاده من كأس العالم وبطل فضيحة الموسم

https://www.youtube.com/watch?v=cCCG46Ja66A

https://www.youtube.com/watch?v=dS0S09Zurr0