«فرق السماء والأرض».. أرقام مروان محسن وليفاندوفسكي قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

يستعد النادي الأهلي لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، غدًا الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر.

الأهلي صعد لنصف نهائي مونديال الأندية، بعد فوزه على الدحيل القطري، بهدف نظيف، أحرزه حسين الشحات، ليضرب موعدًا مع بطل أوروبا النسخة الماضية، بايرن ميونخ الألماني.

أرقام مروان محسن وليفاندوفسكي

ويرصد لكم موقع «قناة صدى البلد» أرقام مروان محسن وليفاندوفسكي، قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ المرتقبة، باعتبارهما مهاجما الفريقين، على الرغم من أن مروان بات بعيدًا عن المشاركة أساسيًا خلال الفترة الماضية.

مروان محسن وليفاندوفسكي.. الموسم الحالي

في الموسم الحالي لعب مروان محسن مع الأهلي 3 مباريات، ولم يسجل أو يصنع أية أهداف، بينما ليفاندوفسكي في الموسم نفسه لعب 26 مباراة، وسجل 27 هدفًا، بينما صنع 7 أهداف.

مروان محسن

مروان محسن وليفاندوفسكي.. الموسم الماضي

وبالنسبة للموسم الماضي، شارك مروان محسن في 38 مباراة مع الأهلي، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 3 آخرين، بينما ليفاندوفسكي شارك في 47 مباراة وسجل 55 مباراة، بينما صنع 10 أهداف.

مروان محسن وليفاندوفسكي.. مسيرتهما كاملة

وعن مسيرة الثنائي الاحترافية بشكل عام، شارك مروان محسن في 223 مباراة سجل خلالهم 56 هدفًا وصنع 21 هدفًا، بينما المهاجم البولندي شارك في 616 مباراة سجل خلالهم 438 هدفًا، وصنع 127 هدفًا.

ليفاندوفسكي

مدرب بايرن ميونخ: الأهلي يبحث عن المتعة ولديهم هجوم قوي.. وعلينا التكيف مع المباراة

ليفاندوفسكي: سنكافح من أجل الفوز على الأهلي.. ولا يهم كم هو جيدًا

زر الذهاب إلى الأعلى