فريق عمل قناة صدى البلد يحتفل بمرور 10 سنوات على انطلاقها .. فيديو

أبدى العاملون في قناة صدى البلد رضاهم وسعادتهم بالعمل في القناة، بمناسبة الاحتفال بمرور 10 سنوات على انطلاقها، معتبرين أن الاستراتيجية التي تسير عليها القناة -منذ اليوم الأول- كانت سببا في تمسكهم بها وانتمائهم لها.

وعبر الإعلاميون والإداريون والفنيون عن فخرهم بالانتماء لهذا الكيان العملاق الذي يَعتبر العاملين فيه أسرة واحدة ونجاحهم ينعكس على الجميع، مشيدين بروح الفريق التي تسيطر على القناة وتساهم في نشر المحبة والتعاون بين فريق العمل.

النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب رفقة فريق العمل
النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب رفقة فريق العمل

وأكد فريق عمل قناة صدى البلد أن السبب الرئيس في انتمائهم للقناة هو قربها من الشارع وملامستها لقضاياه مشيرين إلى أن العمل في مهنة الإعلام رسالة نبيلة، ينبغي على كل من يعمل في هذه المهنة تأديتها بما يرضى ضميره الإنساني.

الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح
الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح

وأشاد فريق عمل قناة صدى البلد بالروح المبهجة داخل القناة والتي تساعد على خلق بيئة عمل تدفع إلى الإبداع والتألق، وتحقيق المنافسة، بفضل تكاتف الفريق الذي يعمل باحترافية ويواكب متغيرات العصر ويلم بفنون الإعلام، ويلتزم بالقيم والمبادئ.

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

ولفت فريق العمل إلى امتلاك القناة أحدث الوسائل التكنولوجية التي توفر بيئة احترافية لإخراج محتوى إعلامي بمعايير عالية الجودة وينافس في المجال، مشيرين إلى أن أعضاء الفريق يعملون ليل نهار لتقديم وجبة إعلامية تلبى احتياجات المشاهد: فخورين بقناة صدى البلد وإن شاء الله في تقدم دائم.

النائب محمد أبو العينين يحتفل بالعيد العاشر لـ صدى البلد: فخور بقناة الشهامة والجدعنة.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى