فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لغيابات عديدة خلال مواجهة فريق يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين مساء اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويعانى الفارس الأحمر من كثرة الغيابات قبل مباراة يانج أفريكانز، حيث يغيب عن صفوف الأهلي 11 لاعبًا، بينهم 7 لاعبين أساسيين، إما فلإصابة أو لأسباب فنية، كالتالي: محمد الضاوى كريستو وأنتونى موديست و محمود متولى وكريم نيدفيد ورضا سليم ومحمد عبدالمنعم للإصابة، ومصطفى مخلوف ومحمد زعلوك وأكرم توفيق وأحمد عبدالقادر ، ومعتز محمد لأسباب فنية.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا خفيفا بفندق الإقامة في تنزانيا، استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين مساء اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقود اندرياس إندويا مخطط الأحمال، فقرات بدنية خاصة للاعبين، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للمباراة.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة مباشرة عقب مباراة يانج أفريكانز التنزاني التي تقام في السادسة مساء اليوم على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة دار السلام.

ومن المقرر أن تغادر البعثة ملعب المباراة إلى المطار عقب نهاية المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.