فقرة استشفائية للاعبي الزمالك قبل انطلاق التدريبات الجماعية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة استشفاء وفك عضلات وإطالات قبل انطلاق التدريبات التي تقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

يأتي ذلك ضمن برنامج بدني موضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق، ينفذ على هامش التدريبات، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل.

وانتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، الذين شاركو في مباراة الأهلى الأخيرة في الدوري الممتاز، في التدريبات الجماعية اليوم بمقر النادي.

جاء ذلك، عقب الاكتفاء بأداء هؤلاء اللاعبين تدريبات تأهيل واستشفاء بمران أمس منعا للتعرض للإجهاد، وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران الجماعي اليوم.

حيث أدت المجموعتان فقرة تأهيلية قوية تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق، مقسمة على جزءين، أحدهما بالكرة والآخر عبارة عن تأهيل باستخدام بعض الحواجز، كما قام فيرناندو بتوجيه بعض التعليمات للاعبين أثناء أداء الفقرة التأهيلية.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج في التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

 

كارتيرون يدرس إراحة محمود علاء بعد تراجع مستواه في قمة الأهلي والزمالك

محمود العدل يهنئ الزمالك ويشيد بديربي كرة اليد المصرية