فيديو يثير شكوك الجماهير حول صحة ركلة جزاء الجزيري أمام الجونة

سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب خالد بشارة، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، في وجود مشهد أثار الجدل على منصات «السوشيال ميديا».

فيديو يثير شكوك الجماهير حول صحة ركلة جزاء الجزيري أمام الجونة

في الدقيقة الثاني مع بداية المباراة، طالب لاعبو الزمالك الحكم بركلة جزاء عقب سقوط سيف الدين الجزيري في منطقة الجزاء وعاد الدولي أمين عمر حكم مباراة الزمالك والجونة إلى تقنية الـ var واحتسبها ركلة جزاء وسط اعتراضات من لاعبو الجونة.

وأثار المشهد حفيظة الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيف الجزيري، هو من أوقع نفسه داخل منطقة الجزاء، ولم يلمسه أحد من مدافعي فريق الجونة.

الزمالك يغرم إمام عاشور 50 ألف جنيه بعد مباراة الجونة

قرر رئيس نادي الزمالك تغريم إمام عاشور لاعب الفريق 50 ألف جنيه، وحرمانه من مكافأة الفوز على الجونة.

جاء قرار مرتضى منصور بسبب طريقة احتفال إمام عاشور مع جماهير الزمالك بالتواجد فوق سور ملعب الجونة عقب تسجيله للهدف الرابع للزمالك، الأمر الذي أدى إلى سقوط السور، وكان من الممكن أن يتعرض لخطر ويعرض الجماهير كذلك، وتسبب فعله في حصوله على بطاقة صفراء ثانية ومن ثم تعرضه للطرد.

ونجح فريق الزمالك في الفوز على الجونة بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من البطولة.

تعرف على قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

أحمد كشري : سواريش معذور..ومورينيو لن ينقذ الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى