فيرمينو يقدم وعدًا لجماهير ليفربول هذا الموسم

تعهد روبرتو فيرمينو، نجم نادي ليفربول، لجماهير فريقه أن الريدز سيواصلون القتال خلال الموسم الجديد من أجل الفوز بكافة الألقاب.

ليفربول حقق لقب كأس الدرع الخيرية يوم السبت الماضي، وذلك عقب الانتصار على نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال فيرمينو في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: «أشعر بالامتنان للموسم الماضي. لا أريد التقليل من تحقيق الكأسين ، لكننا كنا نطارد الأربعة جميعًا ، وللأسف لم يكن الأمر كذلك».

وأضاف فيرمينو في حديثه: «من يعرف هذا الموسم؟ سنسعى وراء الكؤوس الأربعة مرة أخرى ، لكن الأمر يتعلق بأخذ الأمور خطوة بخطوة ، والعمل الجاد للوصول إلى هناك. بالطبع هذا ممكن ونركز على الفوز بالألقاب الأربعة».

وأردف الدولي البرازيلي: «سوف نتنافس على الأربعة، لكن ذلك يعتمد على العمل الذي نقوم به وكيف نتقدم. ينصب تركيزنا على المنافسة والفوز بجميع المسابقات الأربع».

وعن الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت تابع فيرمينو: “شخصيًا ، كنت أتألم حقًا بعد خسارة نهائي آخر وكان شعورًا رائعًا أن أرى مثل هذا الترحيب من جميع المشجعين هناك للاحتفال معنا”.

وواصل: «لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لنا. لقد ساعدنا  ذلك على تحفيزنا وتقويتنا بشكل أكبر استعدادًا للموسم القادم».

وأتم: «لقد مررنا بالفعل باستعراض عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا. كان هذا يومًا فريدًا ، لكن الجماهير أظهرت مرة أخرى مدى حبهم لنا ودعمهم لنا لنبذل قصارى جهدنا. لقد كان يومًا رائعًا آخر سأتذكره إلى الأبد ، لحظة مهمة في قصة حياتي».

محمد يوسف يعلق على اقترابه من تولي منصب في جهاز المنتخب: «شرف ليا»

في غياب محمد صلاح.. ليفربول يسقط في فخ الخسارة أمام ستراسبورج الفرنسي.. وديًّا

زر الذهاب إلى الأعلى