بعد اقتراب إيراداته من المليون الثانية.. تعرف على ميزانية فيلم AVATAR 2

لازال فيلم AVATAR 2 يتصدر مؤشرات البحث عبر موقع 'جوجل'، حيث أنه لاقى إشادة من عدد كبير من الجمهور الذي حضر الفيلم، بدور السينما.

إيرادات فيلم AVATAR 2

وحقق فيلم AVATAR 2 في يومه الثاني من العرض ما يقرب من 2 مليون جنيه منذ بدأ عرضه أول أمس الأربعاء 14 ديسمبر، في دور العرض المصرية، وبسبب أن الفيلم مليء بالإبهار البصري الذي تدور أحداثه كلها تحت المياة على مدار ثلاث ساعات وأكثر، ولهذا سأل الجمهور عن ميزانية فيلم AVATAR 2 كي يخرج العمل بهذا الشكل.

ما هي ميزانية فيلم AVATAR 2؟

تخطت ميزانية فيلم AVATAR 2، منذ فترة تحضيره إلى عرضه أكثر من 350 مليون جنيه وهي ميزانية ضخمة كي يخرج فيلم AVATAR 2، بالشكل الذي شاهده الجمهور على شاشة السينما.

ناقد فني يتحدث عن فيلم «AVATAR 2»

وعلى جانب أخر تحدث الناقد الفني أحمد سعد الدين، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'مينفعش تسأل حد عن الفيلم ده وتقوله الفيلم حلو ولا وحش، لأن الفيلم عدى المرحلة دي بمسافات طويلة، انت ممكن تسأل وتقول عجبك الفيلم ولا لاء، الفيلم فيه إبهار بصري غير طبيعي ممكن يعقد كل المخرجين وصناع السينما الآخرين، ويعجب كل الشباب'.

وتابع: 'الصورة رائعه المايكب ممتاز اختيار الالوان جميل جداً الأكشن حدث ولا حرج، التمثيل في مكانه جميله بالاضافة لبعض المشاهد والمواقف الإنسانيه الجميله،. الفيلم فيه مشكلتين. صغيرتين. مدة الفيلم ٣.١٥ ساعه يعنى طويل جداً لكن بدون ملل'.

واختتم حديثه وقال: 'المشكله الثانيه ان المخرج اهتم بالابهار البصري علي حساب الدراما بالاضافة لبعض التطويل في المشاهد، لكن هذا الفيلم سوف يعجب الشباب بشكل كبير جدا وسيحقق ايرادات عاليه في النهاية اعتقد انه مرشح بقوه لـ ٥ او ٦ جوائز اوسكار. علي الأقل'.

بعد 13 عام من الجزء الأول.. أماكن عرض AVATAR في مصر وقصته الملحمية

فيلم «AVATAR 2».. إيراداته تقترب من المليون الأولى في 24 ساعة