في حال استبعاد الدوليين..تعرف على قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية

يواصل النادي الأهلي، محاولاته المستمية، مع الاتحادين الدولي والإفريقي، من أجل التوصل إلى حل حول تضارب مواعيد بطولتي كأس أمم إفريقيا وكأس العالم للأنيدة والتي يشارك فيها الفارس الأحمر، ممثلا عن القارة السمراء.

وفي حال فشل الأهلي في حل تلك المعضلة واضطر للمشاركة بمونديال الأندية، دون لاعبيه الدوليين، ستصبح قائمته على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير
خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود وحيد، ومحمود متولي
خط الوسط: حسين الشحات، “كهربا”، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، كريم فؤاد، عمار حمدي، أحمد عبد القادر، محمد محمود، محمد فخري.
خط الهجوم: صلاح محسن، حسام حسن
تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي
تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي

وكانت اللجنة التي شكلها محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وضمت كلا من خالد مرتجي أمين صندوق النادي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحنان الزيني مدير اللوائح والترخيص، قد عقدت اجتماعًا عبر خاصية «زوم» مع مسئولين من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي والاتحاد المصري، لبحث أزمة التعارض في المواعيد بين بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير إلى ٦ فبراير، وبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 3- 12 فبراير المقبل.

وطلب الأهلي ضرورة حل أزمة تضارب المواعيد بين البطولتين، بما يحافظ على حقوق النادي كاملة، وبما يكفل له التواجد بكامل قائمته في البطولة.

ووعد مسئولو الاتحادين الدولي والإفريقي بحل الأزمة، بما يحقق تكافؤ الفرص بين الأندية المشاركة في البطولة.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا لكل من الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي، طلب فيه ضرورة حل أزمة تضارب المواعيد بين بطولتي الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي، في مباراة الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل، بالإمارات.

ويلتقي الأهلي مع مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفقًا لما أعلنه فيفا.

وكانت قرعة مونديال الأندية، أجريت بمدينة زيورخ السويسرية، وأسفرت عن مواجهة الفريقين في الدور ربع النهائي، حيث تقام النسخة المقبلة من مونديال الأندية في دولة الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 من فبراير المقبل.

ويصطدم الأهلى حال تأهله للدور نصف النهائي بمونديال الأندية بنظيره بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس وفقًا لما أسفرت عنه القرعة.

موسيماني يتابع مباريات براعم الأهلي أمام منتخب الإسكندرية

الأهلي يطعن على قرار عدم اعتماد فوز العامري فاروق بالانتخابات

محمود الخطيب لـ صدى البلد: الأهلي نادي الوطنية ويدعم ذوي الهمم على مدار تاريخه.. فيديو

الأهلي يشكر الرئيس السيسي.. ويلبي رغبة شاب ذوي الهمم

 

زر الذهاب إلى الأعلى