في طريقهما لشراء شبكة أحدهما.. حزن عارم على رحيل أصدقاء العمر بحادث كفر الشيخ «صور»

دقائق معدودة مرت على سقوط سيارة ملاكي تحمل شابين، في الترعة الملاصقة لطريق قريتي الخادمية ونصرة التابعتين لمركز كفر الشيخ، بعدها نجح المارة على الطريق في إخراج الشابين من السيارة، غير أن محاولات إسعافهما على الطريق لم تنجح ولفطا أنفاسهما الأخيرة في الحال.

وفي أعقاب الحادث ضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، بمنشور يتضمن فيديو للشابين ملقيان على الطريق، يتضمن صورة البطاقة الشخصية للشاب أحمد طارق الشحات، أحد ضحايا الحادث، ويطالب كاتب المنشور من يتعرف عليه بسرعة التوجه لموقع الحادث لاستلاك جثته هو وزميله.

واستقبلت مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ظهر اليوم، جثة كلاً من أحمد عبد العاطي هلال، وأحمد طارق الشحات، اللذين  لقيا مصرعهما إثر حادث انقلاب سيارة في ترعة بين قريتي نصرة والخادمية بنطاق مركز كفر الشيخ.

وقامت سيارة الإسعاف بنقل جثمانهما للمستشفى، وتم إيداع جثتهما مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

كان في طريقهما لشراء شبكة أحدهما

ومن جانبه كشف الشبخ وائل هلال، نجل عم الشاب المتوفي الحادث أحمد عبد العاطي هلال، تفاصيل الحادث، مؤكداً أن الشابين  من قرية 36 قطاع النصر التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، لافتاً إلى أنهما أصدقاء منذ طفولتهما، كما أنهما يدرسان بإحدى كليات جامعة كفر الشيخ.

وأضاف هلال، في تصريحات لموقع «قناة صدى البلد» أنهم علموا بالحادث من مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن ابن عمه كان في طريقه لشراء الذهب الخاص بشكة صديقه أحمد طارق الشحات- ثاني ضحايا الحادث، وذلك قبل أن تنقلب بهما السيارة الملاكي في الترعة المشار إليها، مؤكداً أن نظام الغلق الإلكتروني الملحق بأبواب السيارة ساهم في بقائهما لمدة من الزمن تحت الماء، أسفرت عن وفاتهما.

بلاغ بالحادث

وكانت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، قد تلقت إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة في ترعة بين قريتي نصرة والخادمية ما أسفر عن وفاة 'أحمد طارق الشحات'، 23 عامًا، مقيم الحامول، وشخص آخر مجهول الهوية، وقامت سيارة الإسعاف بنقل جثمانهما لمستشفى كفر الشيخ العام، وتم إيداع الجثتين في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

ويعد ذلك الحادث هو الثاني من نوعه خلال مدة 3 أشهر على ذات الطريق، حيث شهد شهر يناير الماضي، مصرع شاب مقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، اليوم، الجمعة، إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة على طريق «الخادمية/ كفر الشيخ».

وكانت غرفة عمليات مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، تلقت بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل، ووجود مصابين.

على الفور، هرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث، وتبين وفاة الشاب محمد إبراهيم 19 سنة، من قرية الخادمية، وجرى نقله إلى مشرحة المستشفى العام.

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ

أصابة أفراد أسرة بالكامل في حادث انقلاب تروسيكل على طريق كفر الشيخ – طنطا

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم ملاكي مع ميكروباص بكفر الشيخ

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بكفر الشيخ