في مثل هذا اليوم.. «الرابع سجله أوريجي» ليقود ليفربول للتأهل لنهائي أوروبا على حساب برشلونة.. فيديو

يوافق هذا اليوم، الذكرى الأولى للريمونتادا التاريخية لنادي ليفربول الانجليزي، على ضيفه برشلونة الإسباني، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما ليلة السابع من مايو العام الماضي 2019، ضمن إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، كان يحتاج فريق ليفربول فيها للفوز بأربعة أهداف نظيفة على الأقل، لاسيما وأن مباراة الذهاب انتهت لصالح العملاق الكتالوني، على ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة، ليظن نجوم برشلونة أنهم ضمنوا التأهل لنهائي البطولة، قبل أن يستفيقوا على كابوس الأنفيلد.

واطمئن جميع أنصار وعشاق برشلونة، لمباراة الذهاب التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح البلوجرانا، أي أنه من الصعب تسجيل الريدز أربعة أهداف، على ملعبهم، خاصة في ظل الغيابات المؤثرة التي ضربت صفوف الفريق، على رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح، الذي غاب للإصابة، وزميله البرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة التي أقبل عليها كتيبة الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، إلا أنهم أبلوا بلاءً حسنًا منذ إطلاق حكم المباراة صافرة البداية، حيث نجح الريدز في تسجيل هدف مبكر عن طريق أوريجي.

لم تمر سوى 7 دقائق، ليسجل أوريجي الهدف الأول، ويحيي آمال فريقه، بعدما أرسل السنغالي ساديو ماني، تمريرة رائعة وصلت إلى هندرسون داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية تصدى لها تير شتيجن، وترتد إلى أوريجي الذي أودعها في الشباك.

واكتفى ليفربول، بتسجيل هدف وحيد في الشوط الأول، إلا أنه في الشوط الثاني، دخل فينالدوم بديلًا، ليسجل هدفين على التوالي في الدقيقتين 54 و56، أي في خلال دقيقتين فقط، أعاد الأمل لقلعة الأنفيلد، وعادل نتيجة الذهاب، ليبحث الريدز عن هدف رابع لحسم التأهل بشكل رسمي.

ولم يكل نجوم ليفربول أو يملون، من البحث عن الهدف الرابع للتأهل، قبل أن ينجح البلجيكي أوريجي، في تسجيله في الدقيقة 79، عندما تلقى تمريرة ركنية مباغتة من زميله أليكساندر أرنولد، ليودعها في الشباك، معلنًا تأهل فريقه في ليلة لن ينساها عشاق الريدز مهما مرت الأيام.

 

https://www.facebook.com/ArabicLFC/videos/544264066272243/?v=544264066272243