في واقعة مأساوية .. تفاصيل انتحار أب وأطفاله الثلاثة فى النيل بسبب زوجته

في واقعة ماساوية انتحر حداد بإلقاء نفسه وأبنائه الثلاثة فى النيل، وذلك بعد مروره بأزمة نفسية نتيجة الخلافات الأسرية مع زوجته التي تركت منزل الزوجية ورفضت العودة إليه بعد الإنفصال .

وكشفت تحقيقات نيابة الساحل غموض الواقعة حيث تبين أن الأب من اهالي مدينة السلام، وانتحر بإلقاء نفسه فى النيل وابنائه الثلاثة بسبب رفض زوجته العودة إليه بعد انفصالهما، وبعد معاناة نفسية وإثر تلك الخلافات قرر التخلص من حياته وأبنائه الثلاثة بإلقائهم فى النيل والتخلص من حياته مثلهم وعثر على جثة الأب أمام مقر المسطحات بإمبابة، وتم انتشالها ونقلها للمستشفي .

كما أكدت التحقيقات أن الأطفال الثلاثة المجني عليهم هم «عمرو 10 سنوات، محمد 8 سنوات، و ملك 7 سنوات» وعثر على جثثهم فى مناطق مختلفة في نيل الساحل والوراق .. وتم نقل جثثهم إلى المشرحة .

وأكد أسرة الأب المنتحر أنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة بعد أن تركت زوجته مسكن الزوجية بسبب الخلافات فيما بينهم منذ فترة، وقامت برفع دعوي خلع منه، بينما يأس الزوج من حياته بعد محاولته أكثرة من مرة إنهاء الخلاف وإعادتها مرة أخري للمنزل ولكنها رفضت الصلاح .

وكانت قد بدأت تفصايل الواقعة بعد أن تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالي بغرق شخص وأطفاله الثلاثة بمياه النيل، وتم انتشال الجثث الأب وأطفاله الثلاثة .