في وجود محمد صلاح.. ليفربول لا يعرف سوى الفوز أمام برايتون

يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره برايتون، في التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أمريكان أكسبريس، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق الريدز، لاسيما أن الفرعون المصري يسعى لحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي، والتتويج بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي، ويفصله 4 أهداف فقط عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي ومتصدر قائمة الهدافين.

ويمتلك فريق ليفربول في رصيده 89 نقطة، متصدرًا ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي حسم لقبه لصالحه قبل انتهاء مباريات المسابقة، ليتوج باللقب الـ19 في تاريخه والأول بالمسمى الجديد، بينما فريق برايتون يقع في المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.

ولم يتذوق فريق ليفربول طعم الهزيمة في وجود محمد صلاح في تشكيل الفريق عندما يواجه برايتون، وسبق وشارك الفرعون المصري أمام برايتون في 5 مباريات، ساهم فيها بـ5 أهداف في شباك المنافس، سجل 3 وصنع هدفين

وساهم الفرعون المصري محمد صلاح، بشكل مباشر، في فوز ليفربول على برايتون، لاسيما وأن أهدافه التي سجلها وصنعها لزملائه قادت الريدز للفوز في الـ5 مباريات التي واجه فيها فريق برايتون.

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي ..جيمي فاردي يواصل الصدارة ويوسع الفارق مع محمد صلاح

محمد صلاح يخطف أنظار الصحف البريطانية بتصرفه الإنسانى