في يوم واحد .. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حوادث متفرقة بالشرقية

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر، اليوم الأربعاء، في حوادث فردية متفرقة بمراكز محافظة الشرقية.

ففي مركز أبو حماد، لقى شخص مصرعه متأثرًا بجراحه، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى مع موتوسيكل، بطريق نزلة الشيخ حامد بالمركز.

وعلى أثر ذلك تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ “بمصرع محمد عادل محمد” 29 عامًا مقيم بمركز أبو حماد، إثر إصابته بنزيف بالمخ و توفي فور وصوله لمستشفى أبو حماد العام.

تم تحرير المحضر اللازم، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفي أبو حماد تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث.

مصرع شخص وإصابة آخر في تصادم دراجتين ناريتين

وفي مركز أولاد صقر، لقى شخص مصرعه فيما أصيب آخر إثر وقوع حادث تصادم  بين دراجتين  ناريتين بطريق، أبو طاحون الدوار، التابع للمركز .

وبخصوص هذا الحادث تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع  “السيد أحمد محمد” 15عامًا، مقيم بمركز أولاد صقر، وإصابة “محمد السيد مجاهد” 17عامًا مقيم بذات المركز  بنزيف بالبطن والمخ، وجري نقل المصاب إلى مستشفى أولاد صقر، وتحويله إلى مستشفى جامعة الزقازيق  في محاولة لانقاذه.

تم تحرير المحضر اللازم، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بالمستشفي تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في أسباب وملابسات الحادث.

موت طفل أسفل عجلات جرار زارعي

وفي مركز الإبراهيمية، لقى طفل مصرعه متأثرًا بجراحه بعدما صدمه جرار زراعي، أثناء اللهو بقرية شاهين باشا التابعة للمركز.

وفي هذا السياق تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع ” السيد محمد علي” 5 سنوات، مقيم بعزبة شاهين باشا التابعة لمركز الإبراهيمية.

وتبين من التحريات، أن الطفل كان يلهو على الطريق ما أسفر عن إصطدامه وسقوطه أسفل عجلات جرار زراعي، أدي إلي تهتك في الرأس ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

تم تحرير المحضر اللازم ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الإبراهيمية تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق مع سائق الجرار، بعد القبض عليه والتحفظ على الجرار الزراعي لحين استيفاء التحقيقات والتعرف على ملابسات الحادث.

مصرع شخص في مشاجرة بالحسينية

وفي مركز الحسينية، لقى شخصًا مصرعه متأثرًا بجراحه، إثر تدخله في مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة الصعايدة التابعة لمنشأة أبوعمر بالمركز الحسينية.

ومن جانبه تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد  بمصرع “سمير ع. س” 37 عامًا مقيم بعزبة الصعايدة أثناء تدخله في مشاجرة بين عائلتين، بسبب خلافات الجيرة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتم فرض كردون أمني بالعزبة لمنع تطور الأمر وتهدئة الوضع بين الأهالي.

تم تحرير المحضر اللازم ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الحسينية تحت تصرف النيابة والتي تباشر التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة.

بـ أسلحة ومخدرات.. أمن الشرقية يسيطر على مشاجرة بين عناصر إجرامية خطرة في منيا القمح

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم 7 سيارات على العجمي

بين «ربع نقل وميني باص».. إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم ببورسعيد

زر الذهاب إلى الأعلى