قائد الأهلي السابق: منتخبنا قدم أداء رجوليًا أمام السويد.. وأخطاء الحكام لم تؤثر على النتيجة

قال محمد إبراهيم، قائد يد الأهلي السابق، إن منتخبنا الوطني قدم أداء رجوليا في مباراته أمام السويد والتي فاز بها الأخير بمونديال اليد.

وأضاف محمد إبراهيم، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :'منتخب مصر لم يكن يحتفظ بالكرة كثيرا أمام السويد، كما إن المنافس استطاع استغلال النقص العددي للاعبينا والإرهاق الذي أصاب نجوم الفراعنة'.

ويري محمد إبراهيم، إن أخطاء الطاقم التحكيمي، لم تؤثر على نتيجة اللقاء، ولم يكن هناك داع لتقديم اعتراض من جانبنا، عقب انتهاء المباراة.

تقدم منتخب مصر لكرة اليد،، باحتجاج لدي الاتحاد الدولي علي حكم مباراته مع السويد التي اقيمت اليوم في ختام مباريات المجموعة السابعة وانتهت بفوز السويد 24/23

ويرجع الاحتجاج لعدة أسباب أهمها إن الحكم اوروبي من الدول 'الاسكندنافية'، التي تنتمي اليها السويد وهو أمر ليس مقبول .

كما إن الحكم النرويجي، أدار آخر مباراة للمنتخب السويدي أمام مقدونيا، وهو ما تعجب له الجميع ، بالاضافة لكون مدرب السويد نرويجي، وهو امر كان لابد أن يتم وضعه في الاعتبار .

و شعر منتخب مصر لكرة اليد، بالظلم خلال المباراة، خاصة إن الحكم لم يوفر لهم الحماية الكفاية رغم تقدمنا في الشوط الأول بفارق ثلاث أهداف لينهي الشوط الأول بنتيجة 12/9 .

وخسر منتخب مصر لكرة اليد، أمام ضيفه السويد بنتيجة 24-23، في المباراة التي جرت مساء الإثنين، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة في الجولة الثانية من بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر وتستمر منافساتها حتى يوم 31 يناير الجاري.

وتفوق منتخب مصر لكرة اليد، على ضيفه السويد بالشوط الأول من اللقاء بنتيجة 12-9، إلا أن أحفاد الفايكنج نجحوا في تعويض الفارق وحسم المباراة لصالحهم.

و ضمن كلا المنتخبين، التأهل إلى الدور الرئيسي بالبطولة، بعدما فازت مصر والسويد على تشيلي ومقدونيا، ليتربع المنتخب السويدي على قمة الترتيب برصيد 6 نقاط ويأتي منتخبنا الوطني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وضمت قائمة الفراعنة كلا من: كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

في المقابل، تم استبعاد رباعي لاعبي الأهلي: 'إسلام حسن  - محسن رمضان - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن فيصل'.

يشار إلى أن  منتخب مصر لكرة اليد، قد حقق الفوز في مباراته السابقة على نظيره مقدونيا، بنتيجة 38-19، ليتأهل للمرحلة التالية من البطولة بعد أن حقق الفوز في مباراة الافتتاح على منتخب تشيلي بنتيجة 35 - 29.

https://www.youtube.com/watch?v=pWILNTsCZaw

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر