«قبل الشارة السوداء».. مارسيليا عامل مشترك في أهداف «كوكا» القاتلة في ليلة إحياء ذكرى وفاة والده

قاد أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، فريقه لتحقيق فوزًا غاليًا على نظيره مارسيليا الفرنسي، بهدف نظيف، مساء الأربعاء، في مستهل مشوار الفريقين بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل كوكا مهاجم منتخب مصر الأول، هدفًا قاتلًا لفريقه في الدقيقة 91، بعدما شارك بديلًا في المباراة من الدقيقة 84، ليقود فريقه لفوز مهم في بداية المشوار بدور المجموعات.

وحرص كوكا، على تقبيل الشارة السوداء الذي كان يرتديها، في ذكرى وفاة والده الخامسة، حيث توفى في مثل هذا اليوم عام 2015، إلا أن المفارقة هنا هو أن العامل المشترك في إحياء ذكرى وفاة والده فريق مارسيليا، الذي كرر ما فعله فيه من قبل.

في عام 2015، كان يرتدي أحمد حسن كوكا قميص سبورتنج براجا البرتغالي، وشارك مع فريقه أمام مارسيليا الفرنسي، في مواجهة جمعت الفريقين بالدوري الأوروبي، وسجل فيها كوكا هدفًا غاليًا، ليقبل بعدها الشارة السوداء، حدادًا على وفاة والده وقتها، في المباراة التي أقيمت بالتحديد يوم 22 أكتوبر عام 2015.

وتكررت الأمر مرة أخرى، عندما واجه كوكا مرة أخرى فريق مارسيليا، في نفس اليوم، ولكن هذه المرة بقميص أولمبياكوس، وأحرز اللاعب المصري، هدفه القاتل في شباك المنافس، ليكون خير إحياء لذكرى والده الراحل.