قبل ساعات من عرضها.. أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الثانية

ينتظر الجمهور عرض أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الثانية اليوم الأحد، الموافق له 15 أكتوبر 2023، والتي تشهد الكثير من المفاجآت.

تشهد أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الثانية تعرض رضوى وهي الفنانة حنان مطاوع للتحرش، على يد الدكتور الذي تعمل في مركزه وهو الفنان مراد مكرم.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الثانية

وبعد أن كشفت حنان مطاوع تفاصيل ما تعرضت له لشقيقتها، شجعتها وهي الفنانة ولاء شريف وصديقتها وهي الفنانة هاجر عفيفي، أن تقدم بلاغ ضد الدكتور وفضحه.

وتلجأ شقيقة رضوى وصديقتها إلى المحامي الذي يقدم شخصيته الفنان صدقي صخر، والذي تعرض لحادث قبل سنة وتسبب في تركه للمهنة وطلاقه من زوجته، بسبب نفس الدكتور، لكنه يرفض مساعدتهما.

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى

مسلسل صوت وصورة الحلقة 2

وبعد رفض رضوى هدية الدكتور وطلبه لرجوعها إلى العمل، ينتهي مسلسل صوت وصورة بتوجهها هي وشقيقتها ومحامي آخر، إلى القسم لتقديم البلاغ.

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة وهو أحدث أعمال الفنانة حنان مطاوع، تأتي يوميًا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، والساعة 11 مساءً على إحدى القنوات الفضائية، بجانب منصة رقمية شهيرة.

أبطال مسلسل صوت وصورة

وتزداد عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع، ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم.

يضم مسلسل صوت وصورة في بطولته أمام حنان مطاوع، عدد من النجوم وهم نجلاء بدر، ومراد مكرم، وولاء الشريف، هاجر عفيفي، محمد كيلاني، ووليد فواز، صدقي صخر، وناردين فرج، وعمرو وهبة، وإيمان الشريف، أحمد ماجد، رامي الطمباري، وآخرين.

تتر مسلسل صوت وصورة تتر مسلسل صوت وصورة

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة