قبل شهر من الانفصال.. ماذا قالت هنا الزاهد عن أحمد فهمي ؟

انفصلت الفنانة هنا الزاهد رسميًا عن زوجها الفنان أحمد فهمي اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023، بعد زواج استمر حوالي 4 سنوات.

وقبل شهر من انفصال الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي، كانت قد تحدثت الفنانة عن زوجها في آخر لقاء تلفزيوني لها في شهر أكتوبر 2023، وقالت: «بخاف من أحمد فهمي جدًا في التصوير، لأنه في الشغل متوتر جدًا ومش بيحب الغلطات».

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وتابعت حديثها عن كواليس تعاونهما معًا، قائلة: «لكن بيراعي إنه ميزعلنيش أو يزعل الناس اللي حواليه، واشتغلنا مع بعض في الواد سيد الشحات ومستر إكس، والحمد لله كان وشي حلو عليه في العملين»، لافتة إلى أنها أصبحت أهلاوية بسببه.

وكانت قد علقت هنا الزاهد عن شهر العسل الذي قضته مع زوجها أحمد فهمي مشيرة إلى أنها أسوأ فترة عاشتها بحياتها بسبب تعرضها لوعكة صحية.

وقالت: 'شهر العسل كان أوحش حاجة حصلتلي في حياتي، كنت تعبانة ووصل وزني 47 كيلو ومرارتي اتفقعت كان في حصوات في المرارة وتبعت جدا'.

أحمد فهمي وهنا الزاهد أحمد فهمي وهنا الزاهد

رد هنا الزاهد على شائعات الانفصال

وفيما يخص شائعات الانفصال التي تعرضت لها أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، علقت قائلة: «علشان أنت اخترت تبقى ممثل أي إشاعة تطلع عليك لازم تستقبلها من غير ما تؤثر على نفسيتك، وأكيد أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد».

وتابعت هنا الزاهد حديثها، وقالت: «أحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي، والناس تتكلم عن أعمالي».

كما كانت قد انتشرت أنباء حول انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي في شهر سبتمبر 2023 الماضي، بسبب عدم إبداء رأيها في مسلسله الأخير «سفاح الجيزة»، وعدم تهنئتها له.

انفصال هنا الزاهد وزوجها

لكن فاجأت الفنانة هنا الزاهد الجمهور، ووجهت رسالة لزوجها الفنان أحمد فهمي، قائلة: «دائمًا وللأبد فخورة بك».

نشرت هنا الزاهد صورة لشخصية الفنان أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وكتبت الفنانة في رسالتها لزوجها الفنان أحمد فهمي: «فخورة بنجاحك.. المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني وترجع تعبان جدًا من المسلسل نفسيًا من المشاهد الصعبة دي.. مبروك ومبروك لكل كاست العمل».

وتنتهي قصة حبهما التي استمرت لأكثر من 4 سنوات، بمنشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «الحمدلله.. تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

أحمد فهمي وهنا الزاهد

رد هنا الزاهد على الانفصال رد هنا الزاهد على الانفصال