قرار جديد للاتحاد المغربي قبل مواجهة الوداد و الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

قرر  الاتحاد المغربي لكرة القدم تأجيل مباراة فريق الوداد البيضاوي أمام نظيره نادي الرجاء المقرر إقامتها نهاية الأسبوع الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي.

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن الاتحاد المغربي حدد يوم 19 يونيو المقبل موعدًا لإقامة مباراة الوداد والرجاء في الأسبوع 25 من بطولة الدوري المغربي.

أضافت الصحفية المغربية أن الاتحاد المغربي اضطر لتأجيل المباراة من أجل أتاحة الفرصة أمام فريق الوداد البيضاوي للاستعداد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

كاف يعلن ملعب مباراة النهائي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، استضافة ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، المقرر إقامته يوم 30 مايو الجاري في تمام التاسعة مساءً.

وأكد «كاف» عبر موقعه الرسمي، استضافة ملعب جودوسويل أكبابيو الدولي في نيجيريا، لمباراة نهضة بركان المغربي ضد أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، بنهائي الكونفدرالية الأفريقية والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

وتأهل فريق الأهلي للمباراة النهائية بدورى أبطال أإفريقيا للموسم الثالث على التوالي، بينما يطمح في حصد اللقب الحادي عشر في تاريخه والثالث على التوالي.

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائرى، بعد الفوز فى القاهرة برباعية نظيفة، والتعادل فى الجزائر 2-2 بالدور نصف النهائي.

عن طريق زوجته.. مفاجأة كبرى بشأن موسيماني قبل نهائي إفريقيا

سر 16 مايو مع الأهلي.. فى ذكرى الـ 6 /1.. الأحمر يتوج ببطولتين في السلة والطائرة

 

زر الذهاب إلى الأعلى