قروض بنكا الأهلي ومصر للعاملين في الخارج.. 3 ملايين جنيه بفائدة تبدأ من 2.25%

قرر بنكا الأهلي ومصر، اليوم الثلاثاء، طرح قروضا بنكا للمصريين العاملين في الخارج، بفائدة تبدأ من 2.25%، اعتبارا من غد الأربعاء 26 يوليو 2023.

قروض بنكا الأهلي ومصر للمصريين العاملين في الخارج

أتاح البنك الأهلي المصري، قرض شخصي بضمان المرتب للمصريين العاملين في الخارج بفائدة 2.25%، وهو أقل من سعر إقراض البنك المركزي المصري وقت الحصول على القرض، اعتبار من غد الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023.

وتابع البنك، في بيان له اليوم، أن القرض بضمان تحويل معادل قيمة القسط بالعملة الأجنبية من الخارج بحد أدنى للقرض 50 ألف جنيه، وبحد أقصى 3 ملايين جنيه.

وأكد أن القرض متاح من سن 21 عامًا وحتى بلوغ سن الستين مع استحقاق آخر قسط، بحيث يتم سداد أقساط القرض بالتنازل عن العملات الأجنبية وفقًا لسعر الصرف المعلن وقت السداد.

وأضاف أن مدة القرض تصل إلى 4 سنوات مع تطبيق كافة الشروط والضمانات وبدون أية مصاريف إدارية مع منح العميل تأمين مجاني على الحياة.

قروض بنكا الأهلي ومصر قروض بنكا الأهلي ومصر

قرض بنك مصر الجديد

كما أطلق بنك مصر القرض الشخصي وقرض التمويل العقاري للمصريين العاملين بالخارج، في إطار سعي البنك الدائم لإتاحة منتجات البنك المختلفة بمميزات تتناسب مع احتياجاتهم؛ حيث سيتيح ذلك التوسع في منح التمويل العقاري ليشمل المصريين العاملين بالخارج لتمويل شرائهم وحدات سكنية داخل وطنهم الأم.

ويوفر قرض التمويل العقاري للمصريين العاملين بالخارج تمويل جميع الوحدات السكنية القائمة بأكبر نسبة تمويل تصل إلى 80% من قيمة الوحدة السكنية، وبأطول فترة سداد تصل إلى 15 عامًا، كما يتيح بنك مصر منتج القرض الشخصي للمصريين العاملين بالخارج، حيث تصل قيمة القرض لمبلغ 3 مليون جنيه مصري، وتصل فترة السداد إلى 4 سنوات.