قصة من جهنم.. مريم تروى كيف قدمتها أمها فريسة إلى دجال ليعتدي عليها.. فيديو

بعيون منكسرة ووجه حزين، روت مريم تفاصيل مؤلمة عن الألم الذي تعرضت له على أيدي والدتها؛ الأم التي هي مستقر الرحمة وحصن الأمان، تحولت في هذه القصة للشيطان الذي يأذي ويعذب ويقدم الآلام بدلاً من العطف والحب.

انفصال الوالدين

وبدأت مريم (17 عامًا)، خلال استضافتها مع الإعلامية وفاء طولان ببرنامج «مصر أحلى» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، في سرد قصتها قائلة إن والدها انفصل عن والدتها وهي بعمر 5 أشهر، وحين وصل عمرها 9 سنوات كانت والدتها تذهب للدجال «لعمل أعمال؛ وكانت مخلفة منه بيبي ورمته في الشارع».

الدجال والجن

وتابعت حديثها بأسى مؤكدة أن والدتها وخالتها وجدتها كانوا يذهبون لنجل الدجال أيضًا؛ بعد وفاة والده؛ لأذى الناس من خلال الجن، موضحة أن ابن الدجال طلب (مريم) وتعدى عليها جنسيًا، مؤكدة أنها كانت مرغمة على هذا الأمر من قبل والدتها.

مديرة مطبعة

وأوضحت أن الأم كانت تعمل مديرة مطبعة، واستعانت بالدجال من أجل عودتها لطليقها، مشيرة إلى أنها استمرت على وضع الأذى الذي مرت به على يد والدتها حتى وصلت لعمر 16 عامًا ونصف، مؤكدة أنه تم القبض على والدتها وخالتها وجدتها والدجال وصدر ضدهم حكمًا بالإعدام.

حكم الإعدام

وأشارت إلى أنها حزينة حكم الإعدام الذي صدر ضد والدتها «الموضوع واجعني جدًا؛ لأنها أمي»، لافتة إلى أنها توقفت عن التعليم منذ الصف الأول الإعدادي، لافتة إلى أنها لم تكن تستوعب ما يفعله الدجال بها وهي بعمر 9 سنوات ونصف حتى 16 عامًا؛ حيث كانت والدتها تقوم بتعصيب عينيها وربطها.

https://www.youtube.com/watch?v=AJs68tdExb8