قمة الشباب والأهلي أبرز مواجهات الجولة 20 في الدوري السعودي

تنطلق منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غداً الإثنين، بإقامة 3 مباريات من العيار الثقيل.

وتجمع المواجهة الأولى بين أبها بضيفه الرائد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، عند الساعة 4:10 مساءً، ولم يظهر الرائد هذا الموسم بنفس المستوى الفني المميز الذي ظهر به في الموسم الماضي، ويقدم الفريق في هذا الموسم نتائج سلبية وضعته في مراكز متأخرة، محتلًا المرتبة 14 بـ 19 نقطة، في المقابل يسعى المستضيف لاستغلال أوضاع ضيفه وخطف نقاط المباراة ويحل أبها في المركز الـ 11 بـ 24 نقطة.

ويستقبل الوحدة نظيره التعاون، عند السابعة مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ، ويحتل الوحدة المرتبة السابعة بـ 27 نقطة، وبفارق نقطتين عن السكري صاحب المركز الثامن والذي يملك في رصيده 25 نقطة.

وفي الرياض يستضيف المتصدر الشباب بـ 38 نقطة، نظيره أهلي جدة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، عند الساعة 8:35 مساءً.

ويسعى الليوث إلى تعزيز صدارته ومواصلة النتائج الإيجابية والمحافظة على الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه الهلال والأهلي ، أما الراقي والذي تعثر بالتعادل في الجولة الماضية من أمام العين، ويتطلع من خلال هذه المواجهة للفوز على مستضيفه ومواصلة مطاردة ومزاحمة الشباب على صدارة الدوري والوصول إلى النقطة 38، حيث يحتل المركز الثالث بـ 35 نقطة.

 

«الأيزو» تسلم أهلي جدة شهادة أفضل نادٍ سعودي

بعد خسارة الشباب.. الهلال يحتفظ برقمه القياسي في الدوري السعودي