قمصان يوضح أسباب استبعاد علي معلول واستبدال الشناوي في لقاء الوداد

قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن محمد الشناوي لايعاني من أية إصابات، ولكن الجهاز الفني فضلأ غراحته للمباريات المقبلة.

وأضاف سامي قمصان ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،  درسنا الوداد جيدا، وشرحنا للاعبينا نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، وموسيماني طالب لاعبي الأهلي بتسجيل هدف مبكر لقتل معنويات الوداد، وبالفعل حققنا هدفنا بالصعود للمباراة النهائية '.

وتابع: 'محمد الشناوي لا يعاني من إصابات، واستبداله كان من أجل إراحته، واتفقنا على ذلك قبل اللقاء إذا كانت النتيجة مريحة بالنسبة لنا'.

وأردف: 'فضلنا إراحة علي معلول أمام الوداد خوفًا عليه من تفاقم الإصابة، ما ينتج عنه عدم المشاركة بالمباراة النهائية'.

وعن هدف حسين الشحات قال: 'إنه لاعب صاحب شخصية، ويمتلك إمكانات جبارة، وهدفه كان من الأمور الإيجابية، لكني كنت أفضل أن يمرر الكرة إلى مجدي أفشة لكنه فى النهاية سجل هدفًا رائعًا كنا نحتاجه بشدة'.

وعن خروج أليو بادجي من حسابات موسيماني قال: 'موسيماني يبحث عن حلول مختلفة في الخط الهجومي، وأسلوب لعب مروان محسن يتشابه إلى حد كبير مع أليو بادجي، ولا يجب الربط بين عدم مشاركته واحتمالية رحيله'.

كما تحدث عن صالح جمعة قائلا : 'صالح جمعة لاعب مميز بشدة، لكن قراره بيده حال التزامه في التدريبات، يستمر معنا ويصبح ضمن حساباتنا'.

وعن أحمد فتحي، قال :' مباراة الجيش ستكون الأخيرة لأحمد فتحي مع الأهلي، ولن يكون اللاعب متواجدًا في مباراة نهائي دوري الأبطال و رحيله أصبح واقع وبدأنا الاستعداد كجهاز فني من خلال تجهيز محمد هاني، وأعتقد أن هاني أصبح جاهزًا فنيًا وبدنيًا ليشارك في الفترة المقبلة'.

وأتم قائلا: 'نسعى للدفع بعدد من العناصر الشابة في مباراة طلائع الجيش، التي تقام السبت المقبل في ختام الدوري'.

أفشة يجري أشعة على الضلوع والخلفية بعد مباراة الأهلى والوداد

أتمني نقابل الزمالك.. أحمد موسى : «هحضر مباراة الأهلى في نهائي دورى الأبطال »

https://www.youtube.com/watch?v=t1TPqFIsipQ