كاراجر: استبدال محمد صلاح صعب.. ورحيله الموسم المقبل مناسب للجميع

شدد جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، على أنه من الصعب استبدال محمد صلاح نجم الريدز، مشيرًا إلى أن رحيله الموسم المقبل سيكون مناسبًا للجميع.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية، قد أكدت أن اتحاد جدة سيتقدم بعرض جديد لليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح قد يصل إلى 215 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب راتب أسبوعي لصلاح ضخم للغاية يصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني إلى جانب امتيازات أخرى.

تحدث كاراجر في تصريحات نقلها موقع "talksport":" لم يتبق سوى أقل من عامين حتى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول وسيكون قادرًا على اللعب مجانًا".

أضاف كاراجر:" الشعور السائد بين معظم مشجعي ليفربول هو أننا ربما نحتفظ به لموسم آخر، بدلاً من السماح له بالرحيل الآن في بداية موسم جديد مع عدم وجود فرصة لضم لاعب آخر على الفور".

تابع كاراجر:" بداية ليفربول الموسم بدأ بشكل جيد، يمنحك الأمل في أن هناك فرصة جيدة حقًا للوصول إلى المراكز الأربعة الأول، هل يمكنهم حقًا تحدي السيتي كما فعلوا في الماضي؟ لا تزال هذه علامة استفهام كبيرة".

أكد كاراجر:" أعتقد بالنسبة لجميع الأطراف، يبدو الأمر مناسبًا لرحيل صلاح في الصيف المقبل، وأعتقد أن ليفربول سيظل يحصل على رسوم انتقال كبيرة".

أشار:" سيحظى ليفربول بصلاح هذا الموسم ويمنحهم فرصة عظيمة للنجاح، وبعد ذلك يكون أمام ليفربول 12 شهرًا للتفكير في شخص ما، إذا كان هناك أي شخص يمكن أن يحل محله".

ورد كاراجر عن إمكانية استبدال صلاح، قائلًا:" من الصعب استبدال لاعبين بهذه الجودة، ما يجب عليك تجربته والقيام به هو التفكير كيف يمكننا أن نتحسن ليس فقط في هذا الوضع، ولكن هل يمكن لهذه الأموال أن تحسننا في مجالات مختلفة أيضًا؟".

أتم كاراجر:" لا يزال لدى ليفربول إمكانية التحسن في مجالات، لكنني أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا الحصول على محمد صلاح آخر على الفور، يأتي اللاعبون العظماء، ويرحل اللاعبون العظماء، كما تعلم، وعليك المضي قدمًا".