كارتيرون: العودة إلى الزمالك مغامرة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، أنه رحب بمغامرة العودة لتدريب فريق الزمالك قبل مواجهة مصيرية أمام الترجي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في القاهرة، الثلاثاء، مشيراً إلى أن اللاعبين ليسوا في أفضل حالة بدنية.

وعاد الفرنسي كارتيرون لقيادة الزمالك لفترة ثانية، الخميس، بعدما رحل بشكل مفاجئ في سبتمبر الماضي ليتولى تدريب التعاون السعودي.

وترك كارتيرون الزمالك قبل أيام من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال وعاد في مفاجأة لخلافة البرتغالي جيمي باتشيكو بهدف إنقاذ وصيف البطل من الخروج من دور المجموعات هذا الموسم.

وجمع الزمالك نقطتين فقط من ثلاث جولات بالمجموعة الرابعة وخسر 3-1 من الترجي في تونس في وقت سابق هذا الشهر.

وأبلغ كارتيرون الصحفيين: 'أنا سعيد جداً بالعودة للزمالك وأدرك أن التوقيت صعب وكان بإمكاني العودة بعد مباراة الترجي لكنني قررت خوض المغامرة'.

وأضاف المدرب الذي توج باللقب القاري مع مازيمبي في 2015 وخسر النهائي مع الأهلي في 2018: 'لم أجد اللاعبين في أفضل حالة بدنية، لذا ركزت على الجانب البدني بشكل فردي وجماعي للوصول إلى أعلى لياقة ممكنة قبل مواجهة الترجي، لا بديل عن الفوز وأثق في قدرة اللاعبين على تجاوز هذه الفترة وتحقيق أفضل النتائج'.

ويحتل الزمالك ، متصدر الدوري المصري، المركز الثالث بنقطتين بينما يتصدر الترجي المجموعة برصيد 7 نقاط، ويليه مولودية الجزائر 5 نقاط، بينما يتذيل تينجيت السنغالي المجموعة بنقطة واحدة.

 

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي والقنوات الناقلة

اتحاد الكرة ينصف أيمن حافظ في شكواه ضد الزمالك