"كاف" يدرس مقترح جديد بشأن دوري الأبطال والكونفيدرالية

يدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، خلال اجتماعه الذي يعقد اليوم الثلاثاء، عددا من المقترحات بشأن بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

بحسب صحيفة  "المنتخب" المغربية، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يدرس مقترحا جديدا، وهو إجراء دور النصف النهائي لبطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية بنظام التجمع في بلد واحد.

وكان الاتحاد الأفريقي للكرة، قد وضع سيناريوهين لاستكمال مرحلة دور نصف النهائي، السيناريو الأول هو إقامة مباراتي الذهاب أحد أيام 31 يوليو و1و2 أغسطس، والإياب 7 و8 و9 أغسطس، وإذا لعبت المباريات في هذه المواعيد، يُلعب نهائي دوري الأبطال 28 أغسطس، أما السيناريو الثاني، فهو بإقامة مباراتي الذهاب أحد أيام 4 و5و سبتمبر والإياب 11 و12 و13 سبتمبر، وإذا لُعبت المباريات في هذه المواعيد، يُلعب نهائي دوري الأبطال 25 سبتمبر.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري الأبطال، في حين يصطدم الرجاء المغربي بنظيره الزمالك في مباراة نصف النهائي أيضًا.

على جهة أخرى، يلتقي نهضة بركان المغربي مع نظيره حسنية أغادير، بينما سيلعب بيراميدز المصري ضدّ حورية كوناكري الغيني، في نصف نهائي الكونفيدرالية.