كاف يقرر تأجيل مباراة الزمالك وبطل تشاد ويحدد مكان إقامتها

ذكر مصدر داخل نادي الزمالك، إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ' كاف '، قرر تأجيل مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي، مع ايليكت سبورت التشادي، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر، إن مباراة الزمالك وايليكت سبورت التشادي، أصبحت ستقام يوم 18 سبتمبر بمدينة ياوندى الكاميرونية، ضمن منافسات منافسات الدور التمهيدي البطولة فى نسخة 2022-2023.

وأعلن الاتحاد الأفريقى، مواعيد الجولات التمهيدية في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، حيث سيقام الدور التمهيدي يقام ذهابا خلال الفترة من 9 لـ11 سبتمبر، والإياب بين يومي 16 و18 من نفس الشهر، أما ذهاب دور الـ32 فيقام بين يومي 7 و9 أكتوبر، والإياب بعد أسبوع بالتمام 14-16 من نفس الشهر.

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، 'كاف'، على موعد إجراء قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي 'الكونفدرالية' لموسم 2022-2023.

وأوضحت تقارير صحفية، إن الاتحاد الإفريقي سيُجري قرعة ملحق دور الـ32 لبطولة الكنفدرالية في 18 أكتوبر المقبل، فيما ستقام قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الاتحاد الأفريقي 'الكونفدرالية' في شهر نوفمبر المقبل.

وسيبدأ الزمالك، مشوار استعادة الأميرة الأفريقية الغائبة منذ عقدين من الزمن، من الدور التمهيدي بمواجهة فريق إليكيت سبور التشادي، في منتصف شهر نوفمبر الجاري.

وفي نفس التوقيت، سيبدأ نادي فيوتشر أول مشاركة أفريقية له، من الدور التمهيدي من كأس الكنفدرالية، بمواجهة بيدكو بول أف سي الأوغندي.

وفي المقابل، أُعفي الأهلي ونادي بيراميدز من خوض الدور التمهيدي لبطولتي دوري الأبطال والكنفدرالية، على الترتيب، حيث سيبدآن مشوارهما في البطولة من دور الـ32.

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهتي الدور التمهيدي بين اتحاد المانستير التونسي والجيش الرواندي، لمواجهته في الدور الثاني من دوري الأبطال، فيما سيقص بيراميدز شريط مشاركته الأفريقية الرابعة في تاريخه بمواجهة الفائز من بورجو البنيني وكالون السيراليوني في دور الـ32 من الكنفدرالية، على أمل أول تتويج له على الصعيد القاري.

يذكر أن الأهلي، صاحب الرقم القياسي لعدد التتويجات بدوري أبطال أفريقيا، كان قد خسر نهائي النسخة الماضية من البطولة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.

تفاصيل جديدة بشأن رغبة مانشستر يونايتد في ضم نجم يوفنتوس

محمود حمادة : ساثبت ذاتي للمشاركة مع المنتخب وماحدش كلمني من الأهلي .. فيديو