كرم جبر في الذكرى الـ 10 لانطلاق صدى البلد : لعبت دورًا بطوليًا في سنوات عصيبة .. فيديو

وجه الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التهنئة للنائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، على مرور 10 سنوات على إنشاء قناة صدى البلد،

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه التقى النائب محمد أبو العينين لتهنئة بالذكرى العاشرة لقناة صدى البلد.

ووجه الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التحية لكل العاملين في القناة من مصورين ومعدين ومنتجين لأنهم لعبوا دورًا بطوليًا في سنوات عصيبة وصعبة.

وأكد خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن قناة صدى البلد والعاملين بها، وقفوا في ظهر الدولة المصرية ولم يرتعدوا وساندوا الدولة بكل مكوناتها.

وأشار إلى أن الأيام التي انطلقت فيها صدى البلد كانت مصر تنام في أحضان الخوف وتستيقظ على صوت الرصاص، وكان مقدر لها السقوط لتكون ثمرة الجحيم العربي الذي أطلقوا عليه زيفا الربيع العربي.

وأكد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الدول المصرية كتب الله لها أن تقوم من جديد وتحارب كل الفوضى والتخريب، وخاضت معارك شريفة تجني الآن ثمارها.

واختتم الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الإعلام المصري وطني وشريف واكتسب ثقة الجميع في الداخل والخارج، ولذا يجب على الالتفات إلى ما يقال عكس ذلك.

بعد مرور 10 سنوات على انطلاقها.. مذيعي صدى البلد يكشفون تهديدهم بالاغتيال.. فيديوجراف

فريق عمل قناة صدى البلد يحتفل بمرور 10 سنوات على انطلاقها .. فيديو

كرم جبر: مهمتنا إعداد طفل جديد يتناسب مع انجازات الجمهورية الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى